الرئيسية | الاقتصادي | انخفاض الدولار الأمريكي أمام الدينار إلى مستوى 301ر0 وارتفاع اليورو إلى 357ر0

انخفاض الدولار الأمريكي أمام الدينار إلى مستوى 301ر0 وارتفاع اليورو إلى 357ر0

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انخفاض الدولار الأمريكي أمام الدينار إلى مستوى 301ر0 وارتفاع اليورو إلى 357ر0

انخفض سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الخميس إلى مستوى 301ر0 دينار بينما ارتفع اليورو إلى مستوى 357ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف أمس الأربعاء.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الإلكتروني إن سعر صرف الجنيه الإسترليني ارتفع إلى مستوى 402ر0 دينار في حين ارتفع الفرنك السويسري ليصل إلى 307ر0 دينار واستقر الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار.
إلى ذلك تخلى الدولار الأمريكي عن معظم مكاسبه ليسجل أدنى مستوياته في نحو أربعة أسابيع بعد الإفصاح عن محضر اجتماع المجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي الذي أظهر مخاوف من تباطؤ مستويات التضخم.
وأظهر المحضر تخوفه من تراجع مستويات التضخم مما ألقى بظلاله على التوقعات بشأن تشديد السياسة النقدية خلال العام المقبل.
واستمرت المخاوف على الأسواق حول تمرير مجلس الشيوخ في الكونغرس برنامج الإصلاح الضريبي الذي يمثل خطة مخالفة للخطة التي أقرها مجلس الشيوخ الأسبوع الماضي مما يزيد من حالة الغموض بشأن العملة الأمريكية. (كونا)


المواضيع الأكثر قراءة

مقتل 250 مدنياً خلال يومين في الغوطة الشرقية

 قتل 250 شخصاً في قصف على منطقة الغوطة الشرقية الخاضعة لسيطرة المعارضة قرب دمشق في 48 ساعة منذ ليل الأحد، وفق ما أعلن المرصد ... التتمة

د. المعتوق يتسلم وثيقة دور "المرأة في العمل الخيري" من اللجنة العلمية

تمهيداً لرفعها إلى سمو الأمير لاعتمادها باسم دولة الكويت ... التتمة

الخالد يستقبل منسق الأمم المتحدة للسلام بالشرق الأوسط

 استقبل الشيخ صباح الخالد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، منسق الأمم المتحدة لعملية السلام في الشرق الأوسط نيكولاي ملادونيف، في نيويورك على ... التتمة