الرئيسية | الاقتصادي | فيصل الشرجي : هيئة الصناعة سكنت أكثر من 40 وظيفة إشرافية شاغرة بعد 4 سنوات انتظار

فيصل الشرجي : هيئة الصناعة سكنت أكثر من 40 وظيفة إشرافية شاغرة بعد 4 سنوات انتظار

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
م . فيصل سليمان الشرجي م . فيصل سليمان الشرجي

 

يسر مجلس ادارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة تهنئة موظفي الهيئة الذين تم اختيارهم لشغل المناصب الاشرافية مع تمنياتنا لهم بدوام التوفيق والنجاح بوظائفهم ومسؤولياتهم الجديدة، حيث استبشر رئيس مجلس ادارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة المهندس فيصل سليمان الشرجي بعام جديد يعود بالخير على الهيئة وموظفيها والصناعيين بعد سلسلة من القرارات كنا ننتظرها لسنوات بفارغ الصبر والأمل ونعتبرها باكورة عامنا الجديد، ابتدأً بقرار تثبيت السيد عبدالكريم تقي مديرا اصيلا للهيئة ، وثانيها مرسوم تعيين المهندس محمد العدواني مدير ادارة محطات ضخ مياه التبريد لمنصب نائباً لمدير عام الهيئة، وبهذه المناسبة نتقدم اليه بالتهنئة وبتمنياتنا له بالتوفيق في منصبه الجديد وتحمل المسؤوليات الكبيرة التي نراه كفؤاً لتحملها وتطوير انظمتها بما يعود بالنفع على الهيئة والموظفين والصناعيين، وثالثها اصدار قرارات تثبيت 41 وظيفة اشرافية ( 13مدير إدارة و28 رئيس قسم) كانت معلقة لسنوات والذي طالب بتسكينهم مجلس إدارة نقابة العاملين بالهيئة العامة للصناعة خلال جميع مقابلاته مع معالي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للصناعة خالد ناصر الروضان الذي نرفع لها اسمى آيات الشكر على اهتمامة وإجتهاده لانهاء هذا الملف، والشكر موصول كذلك للسيد عبدالكريم تقي مدير عام الهيئة العامة للصناعة حتى يتم الاستقرار الوظيفي لتحقيق الإنجازات بالقطاع الصناعي .

وبين الشرجي أن ما قامت به لجنة شؤون الموظفين بالهيئة من جهود من إنهائهم لمعاناة واحباط اقترب من اربع سنوات في هيئة الصناعة من تسكين للوظائف الاشرافية الشاغرة بإدارات واقسام الهيئة المختلفة عايش خلالها موظفي الهيئة مرارة الاحباط وضياع سنوات خبراتهم وبدلاتهم يستحق الإشادة والتقدير والتي نعتبرها من خطوات الاصلاح بالهيكل الإداري والتي جاءت متسقة مع قرارات مجلس الخدمة المدنية .
وبين الشرجي أنه في خلال أربعة أشهر تم اجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين لهذه الوظائف الاشرافية الشاغرة لعدد41 وظيفية حيث تقدم عدد 175 موظف لشغل هذه الوظائف وتم الاختيار من بينهم من قبل لجنة محايده وشفافه برئاسة مدير عام الهيئة العامة للصناعة عبدالكريم تقي والسادة نواب الهيئة الافاضل وأيضاً تم فتح باب التظلمات للموظفين الخاصة بسد هذه الأماكن الشاغرة وتم الانتهاء منها على أكمل وجه.


المواضيع الأكثر قراءة

السيسي لكوشنر: حل القضية الفلسطينية سيخلق واقعا جديدا

(CNN)-- أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، الخميس، دعم بلاده للجهود والمبادرات الدولية الرامية للتوصل إلى تسوية عادلة وشاملة للقضية الفلسطينية، وذلك خلال استقباله لوفد أمريكي ... التتمة

انستغرام يسمح لك بتحميل فيديو من 60 دقيقة

أطلق تطبيق انستغرام، لتبادل الصور والفيديو، خاصية جديدة لنشر مقاطع فيديو طويلة تزيد مدتها عن ساعة، بدلا من 60 ثانية فقط.. وتتيح خاصية "آى جي ... التتمة