الرئيسية | العربي والدولي | الخبر الخليجي | الخالد: العلاقات الكويتية - السعودية متميزة وتزداد صلابة وقوة مع الايام

الخالد: العلاقات الكويتية - السعودية متميزة وتزداد صلابة وقوة مع الايام

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 الشيخ صباح الخالد الحمد مشاركا في احتفالية السفارة السعودية في الكويت بمناسبة اليوم الوطني ال87 للمملكة الشيخ صباح الخالد الحمد مشاركا في احتفالية السفارة السعودية في الكويت بمناسبة اليوم الوطني ال87 للمملكة
اكد الشيخ صباح الخالد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية أمس الاثنين ان العلاقات الكويتية - السعودية متميزة وتضرب جذورها في أعماق التاريخ "والأيام تشهد اننا نزداد صلابة وقوة في السراء والضراء".
وقال الشيخ صباح الخالد في تصريح للصحفيين على هامش احتفالية اقامتها السفارة السعودية في الكويت بمناسبة اليوم الوطني ال87 للمملكة ان "الكل يشهد بتبجيل واحترام على ما تم تحقيقه في المملكة الشقيقة من إنجازات في كل المجالات".
وأضاف ان رؤية (2030) التنموية في المملكة "ما هي الا استكمال لهذه الخطى المباركة نحو المزيد من الانجازات مع الاخذ بعين الاعتبار القدرات والإمكانات المتوافرة لدى المملكة ومتطلبات العصر".
واعرب الشيخ صباح الخالد عن خالص التهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وإلى الشعب السعودي بهذه المناسبة.
وسأل المولى عز وجل ان يديم نعمة الامن والامان على المملكة وان تشهد مزيدا من التقدم والازدهار في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين.
واحتفلت المملكة العربية السعودية يوم السبت 23 سبتمبر الجاري بالذكرى ال87 لإعلان الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه توحيد المملكة العربية السعودية في عام 1932. (كونا)