الرئيسية | العربي والدولي | الخبر الخليجي | أمير قطر استقبل الروضان وفليطح واليوسف

أمير قطر استقبل الروضان وفليطح واليوسف

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قائد منتخب الكويت الوطني السابق سعد الحوطي يقدم قميص منتخب الكويت في كأس العالم 1982 لأمير دولة قطر بحضور الروضان وفليطح واليوسف قائد منتخب الكويت الوطني السابق سعد الحوطي يقدم قميص منتخب الكويت في كأس العالم 1982 لأمير دولة قطر بحضور الروضان وفليطح واليوسف

بحث أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني مع وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان، العلاقات بين البلدين الشقيقين في مجالي الشباب والرياضة.

ونقل الوزير الروضان، خلال استقبال الشيخ تميم له والوفد المرافق تحيات سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، وتمنياته لأمير قطر بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري الشقيق بدوام التقدم والازدهار.

فيما حمله الشيخ تميم تحياته لأخيه سمو أمير البلاد وتمنياته له بوافر الصحة والعافية، ولشعب الكويت الشقيق بالمزيد من التطور والنماء.

وأعرب الوفد عن خالص شكره وتقديره للشيخ تميم على ما قدمته دولة قطر من دعم ومساندة للرياضة الكويتية ساهما في رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الإيقاف عن كرة القدم الكويتية. ويضم الوفد كلا من مدير الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح، ونائب المدير العام لشؤون الإنشاءات والصيانة بالهيئة العامة للرياضة الشيخ حمود المبارك، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف.

كما يضم الوفد نائب رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ فواز المشعل، ود. صقر الملا المستشار في الهيئة العامة للرياضة، وعدداً من الشخصيات الرياضية الكويتية.