الرئيسية |  السياسي | القوى السياسية | المنبر الديمقراطي يستنكر العدوان الصهيوني المستمر على الأقصى

أكد أن ضعف الأمة لن يستمر وسيدرك الصهاينة أن أفعالهم ستؤدي إلى نهايتهم

المنبر الديمقراطي يستنكر العدوان الصهيوني المستمر على الأقصى

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مرابطات الأقصى يتعرضن للاعتداء بوحشية مرابطات الأقصى يتعرضن للاعتداء بوحشية

طالب المنبر الديمقراطي كل الجهات العربية والدولية بما فيها مجلس الأمن الدولي والمنظمات والمؤسسات الأخرى بـ"تحمل مسؤولياتها تجاه جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني وتصعيده العدواني المستمر على المسجد الأقصى واقتحامه لأكثر من مرة من قبل مسؤولين حكوميين ومستوطنين وقوات الاحتلال بدعم واضح ومتزايد من قبل أعلى المستويات الرسمية هناك".

وأكد المنبر في بيان له اليوم الثلاثاء أن "اكتفاء المجتمع الدولي بالتنديد والشجب تجاه أحداث العنف في باحة المسجد الأقصى وما لحقه من أضرار بجانب عشرات الإصابات في صفوف المصلين الفلسطينيين يؤكد أن الكيان الصهيوني فوق القانون الدولي وليس هناك من يردعه".

واعتبر أن "تصريحات الشجب والإدانة التي تتوالى بعد أي عملية إسرائيلية بمثابة الضوء الأخضر للكيان الصهيوني للمضي قدما في سياساته العدوانية تجاه الارض والانسان والداعية لتقسيم وهدم المسجد الاقصى وفقا لاعتباراتهم الدينية التي وردت في التلمود وغيرها من خزعبلات المتطرفين هناك".

وحذر المنبر الكيان الصهيوني قائلا "لن يستمر ضعف الأمة على هذا النحو الذي عليه حاليا، وستدركون يوما ما ان سياستكم القذرة في بناء المستوطنات واقتحام المسجد الاقصى والتضييق على الفلسطينيين ستؤدي الى نهايتكم وتكون سببا في تداعيات خطيرة ومؤلمة، كونكم تزرعون نار الكراهية في صدور الشعوب العربية والاسلامية والشعوب الحرة التي لا ترضى بالظلم والعدوان".

 

ودعا المنبر "الفصائل الفلسطينية كافة إلى الالتفاف على كلمة واحدة"، مؤكدا أن "التماسك والوحدة هما البوابة الرئيسية للعبور نحو تغيير الواقع المرير الذي وصلنا إليه"، مشيرا إلى أن "العالم لا يحترم سوى القوي، والوحدة هي بداية وضع اقدامنا على طريق القوة التي يخشاها العدوان الاسرائيلي"، مختتما بيانه قائلا "تحرير فلسطين يبدأ من القدس وعلينا الا نستمع للانتهازيين والمتكسبين الذين يدعون غير ذلك".


المواضيع الأكثر قراءة

روسيا تقصف الغوطة وتلجأ لمجلس الأمن

يستعد مجلس الأمن اليوم الخميس لعقد جلسة طارئة بشأن تطورات غوطة دمشق الشرقية بطلب روسي، في حين اعتبرت واشنطن أنه من المنافي للعقل اعتبار قصف ... التتمة

«الأرصاد»: تكاثر الغيوم.. وفرصة لأمطار متفرقة وغزيرة

  توقع مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي اليوم الخميس ان تشهد اجواء البلاد تكاثر كميات الغيوم المصحوبة بامطار ... التتمة

البورصة تنهي تعاملات الأسبوع على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

  أنهت بورصة الكويت جلسات تعاملاتها الأسبوعية اليوم الخميس على ارتفاع مؤشرها السعري 23ر55 نقطة ليصل إلى مستوى 54ر6756 نقطة بنسبة صعود بلغت ... التتمة