الرئيسية |  السياسي | محليات | (الهلال الاحمر الكويتي) تقدم 1500 سلة غذائية لنازحين عراقيين بمخيم (الخازر)

(الهلال الاحمر الكويتي) تقدم 1500 سلة غذائية لنازحين عراقيين بمخيم (الخازر)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
(الهلال الاحمر الكويتي) تقدم 1500 سلة غذائية لنازحين عراقيين بمخيم (الخازر)

قدمت جمعية الهلال الاحمر الكويتي اليوم الاحد 1500 سلة غذائية لنازحين عراقيين من مدينة الموصل يقيمون حاليا في مخيم (الخازر) الواقع جنوب غرب مدينة اربيل عاصمة إقليم كردستان العراق.
وقال القنصل العام لدولة الكويت في اربيل الدكتور عمر الكندري في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الكويت تقوم من خلال جمعياتها الانسانية بتوزيع المساعدات الغذائية على النازحين العراقيين في اطار تواصل حملة (الكويت بجانبكم) التي تهدف الى تخفيف معاناة النازحين العراقيين.
واشار الكندري الذي أشرف على عملية التوزيع التي تأتي كذلك بمناسبة شهر رمضان المبارك الى ان المساعدات الانسانية المقدمة من قبل دولة الكويت للشعب العراقي تأتي تلبية للمبادرة الانسانية لسمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح للتخفيف من معاناة الشعب العراقي.
واكد ان المساعدات الكويتية للشعب العراقي ستستمر وتتنوع لتشمل العديد من المجلات كي يستفيد منها اكبر عدد من النازحين العراقيين.
من جهته قال نائب مدير مخيم (الخازر) داستان حكيم في تصريح مماثل ل(كونا) "قمنا اليوم بتوزيع 1500 سلة غذائية على النازحين من مدينة الموصل والمقيمين في المخيم" موضحا ان السلة الغذائية تضم المواد الغذائية الاساسية والضرورية.
وعبر حكيم عن الشكر لدولة الكويت على تقديمها المساعدات الانسانية للنازحين العراقيين باستمرار منذ بدء ازمة النازحين وحتى الآن مؤكدا في الوقت نفسه ان المساعدات الكويتية تتميز بالجودة.
بدوره عبر النازح مقداد اسود مجيد عن الشكر لدولة الكويت على مواصلتها تقديم المساعدات للنازحين العراقيين.
وقال مجيد ل(كونا) "نشكر دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا على تقديم المساعدات لأهالي الموصل النازحين في هذا الشهر الفضيل" مشيرا الى ان المساعدات الكويتية لم تشمل المواد الغذائية فقط وانما تضمنت كذلك بناء مركز صحي ومدرسة في مخيم (الخازر). (كونا)


المواضيع الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 302ر0 واليورو عند 355ر0

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الاحد عند مستوى 302ر0 دينار واليورو عند 355ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم الخميس الماضي.وقال ... التتمة

وزراء الخارجية العرب يبحثون "التصدي لتدخلات إيران"

يعقد وزراء الخارجية العرب اليوم اجتماعا طارئا بطلب من السعودية لبحث كيفية التعامل مع الدور الإيراني في الشرق الأوسط. وقبل ساعات من الانعقاد، أفاد تقرير ... التتمة

بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الأحد على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 92ر46 نقطة للسعري ليصل إلى مستوى 39ر6262 نقطة و08ر2 نقطة للوزني و3ر3 ... التتمة