الرئيسية |  السياسي | محليات | (الأرصاد) : اعتدال الحرارة مع تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي

(الأرصاد) : اعتدال الحرارة مع تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
(الأرصاد) : اعتدال الحرارة مع تأثر البلاد بامتداد مرتفع جوي
قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية الكويتية عبدالعزيز القراوي اليوم الخميس إن اعتدال درجات الحرارة مرده إلى وقوع البلاد تحت تأثير امتداد مرتفع جوي.
وأضاف القراوي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن البلاد تتأثر اليوم بامتداد مرتفع جوي تصاحبه رياح شمالية غربية معتدلة إلى نشيطة السرعة مع فرصة للغبار على المناطق المكشوفة وانخفاض للرطوبة النسبية ويكون الطقس عموما مائلا للحرارة نهارا ومعتدلا ليلا.
وأوضح أن الحرارة العظمى نهار اليوم الخميس تتراوح بين 35 و 37 درجة مئوية ويتوقع مساء أن يكون الطقس معتدلا والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا على المناطق الساحلية تتراوح سرعتها بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى بين 23 و 26 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ويتراوح ارتفاعه بين قدمين وست أقدام.
وتوقع لنهار غد الجمعة طقسا حارا مع رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح بين 15 و 38 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى بين 36 و 39 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يتراوح ارتفاعه بين قدمين وخمس أقدام.
وذكر أن الطقس مساء غد الجمعة سيتميز بالاعتدال وتكون الرياح شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة بين 22 و 25 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج ما بين قدم وثلاث أقدام.
وتوقع القراوي طقسا مائلا للحرارة نهار بعد غد السبت تكون الرياح فيه شمالية غربية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها بين 8 و 28 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى بين 36 و 39 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل يتراوح ارتفاع الموج خلاله ما بين قدم وثلاث أقدام.
وبين أن الطقس المعتدل يسود مساء السبت وتكون فيه الرياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة تتراوح بين 6 و 20 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تتراوح بين 22 و 25 درجة مئوية والبحر يكون خفيف الموج وارتفاعه ما بين قدم وقدمين. (كونا)

المواضيع الأكثر قراءة

بورصة الكويت تغلق على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الثلاثاء على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 3ر12 نقطة للسعري ليبلغ مستوى 6648 نقطة و28ر0 نقطة للوزني و 28ر1 ... التتمة

الغانم يؤكد الاتفاق على دعم احدى مرشحات الرئاسة بعد تنسيق عربي

قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم انه تم الاتفاق على دعم احدى مرشحات رئاسة الاتحاد البرلماني الدولي بعد اخذ وعود واضحة بشان شروط ... التتمة

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 25 سنتا ليبلغ 86ر54 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 25 سنتا في تداولات امس ليبلغ 86ر54 دولار أمريكي مقابل 61ر54 دولار للبرميل في تداولات الاثنين الماضي وفقا للسعر ... التتمة

الدولار الأمريكي يستقر أمام الدينار عند 302ر0 واليورو عند 355ر0

استقر سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم الاربعاء الى مستوى 302ر0 دينار كما استقر اليورو عند مستوى 355ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف ... التتمة