الرئيسية |  السياسي | محليات | بلدية الكويت: تحديد 18 موقعا لموسم التخييم بداية من الاربعاء المقبل

بلدية الكويت: تحديد 18 موقعا لموسم التخييم بداية من الاربعاء المقبل

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 18 موقعا للمخيمات الربيعية موزعة على شمال وغرب وجنوب البلاد 18 موقعا للمخيمات الربيعية موزعة على شمال وغرب وجنوب البلاد

أعلنت بلدية الكويت اليوم الاحد تحديدها 18 موقعا للمخيمات الربيعية موزعة على شمال وغرب وجنوب البلاد لموسم التخييم الربيعي الذي يبدأ الاربعاء المقبل.
وقال مدير ادارة العلاقات العامة بالبلدية عبدالمحسن أباالخيل في تصريح نقله بيان للبلدية ان بلدية الكويت ستتيح لأصحاب طلبات الترخيص تعبئة الطلب عبر موقعها الالكتروني ودفع الرسوم والتأمين للحصول على ترخيص للمخيم.
واضاف انه تمت اقامة اربعة مواقع للخدمات العامة تشمل نقطة أمنية ومناطق خدمات تكون قريبة من مواقع التخييم مؤكدا عدم السماح بإقامة المخيمات الربيعية في غير المواقع المحددة وفقا للاحداثيات الواردة بالمخططات المعتمدة.
وقال أبا الخيل ان البلدية تشترط ان لا تزيد المساحة المحددة لكل ترخيص بحد اقصى 1000 متر برسم قدره 50 دينار كويتي (نحو 165 دولار امريكي) وتأمين مسترد يبلغ 300 دينار (نحو 994 دولار) على ان يتم اتخاذ إجراءات استردادها بعد نهاية موسم التخييم واستخراج شهادة نظافة مخيم من الإدارة المختصة بعد موافقة الهيئة العامة للبيئة.
وذكر ان الترخيص الصادر عن البلدية هو ترخيص مؤقت ويجوز للبلدية إلغاؤه في أي وقت دون ان تتحمل اي إلتزامات تجاه صاحب الترخيص الى جانب قيام طالب الترخيص بمعاينة الموقع على الطبيعة والتأكد من خلوه من اي معوقات.
وطالب أبا الخيل بضرورة التزام اصحاب تراخيص المخيمات بالضوابط والاحكام التي تنص على التقيد بإقامة المخيمات في المواعيد المعلن عنها بداية من 15 نوفمبر الحالي حتى 15 مارس المقبل. (كونا)


المواضيع الأكثر قراءة

سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 70 سنتا ليبلغ 14ر59 دولار

ارتفع سعر برميل النفط الكويتي 70 سنتا في تداولات أمس الاثنين ليبلغ 14ر59 دولار أمريكي مقابل 44ر58 دولار للبرميل في تداولات يوم الجمعة الماضي ... التتمة

بشار الأسد يلتقي بوتين في روسيا لبحث «فرص التوصل إلى تسوية«

أفاد الكرملين اليوم الثلاثاء، بأن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أجرى محادثات مع نظيره رئيس النظام السوري بشار الأسد، في منتجع سوتشي على البحر ... التتمة

مشروع قرار دولي لإحياء آلية التحقيق بالأسلحة الكيميائية بسوريا

تعمل أوروغواي والسويد على إعداد مشروع قرار بإحياء آلية التحقيق المشتركة بين الأمم المتحدة ومنظمة حظر الأسلحة الكيمائية بشأن سوريا، والتي انتهت ولايتها ... التتمة

بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الثلاثاء على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 4ر25 نقطة للسعري ليصل إلى 2ر6232 نقطة و 66ر4 نقطة للوزني و4ر13 ... التتمة