الرئيسية |  السياسي | محليات | العبدالله: (الأسبوع الثقافي اللبناني) يعزز العلاقات الاخوية بين الكويت ولبنان

العبدالله: (الأسبوع الثقافي اللبناني) يعزز العلاقات الاخوية بين الكويت ولبنان

حجم الخط: Decrease font Enlarge font

أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد العبدالله أمس الاثنين أهمية فعاليات (الأسبوع الثقافي اللبناني في دولة الكويت) في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وشعبيهما.
وقال الشيخ محمد العبدالله في تصريح للصحفيين عقب حفل افتتاح فعاليات (الأسبوع الثقافي اللبناني) الذي يقام تحت رعايته انه استمع الى أنغام لبنانية "أصيلة" في حفل الأوركسترا الوطنية اللبنانية للموسيقى الشرق - عربية.
واضاف انه "جميل جدا" ان تقام مثل هذه الاحتفاليات الثقافية مشيرا إلى تضمن الفعاليات لأنشطة متنوعة مثل معرض الفن التشكيلي اللبناني لبعض الفنانين اللبنانيين ومعرض الآلات الموسيقية التاريخية وغيرها من الأنشطة.
وأوضح ان الفعاليات تقام بالتعاون بين المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب ووزارة الثقافة اللبنانية معربا عن الشكر الجزيل على العروض الثقافية الجميلة والراقية.
واعرب الشيخ محمد العبدالله عن تطلعه الى اقامة أسبوع ثقافي كويتي في لبنان مضيفا "لدينا في الكويت ثقافة موسيقية وأدبية وفنية عريقة تستحق النشر".
وشهد حفل افتتاح (الأسبوع الثقافي اللبناني في دولة الكويت) الذي تستمر فعالياته حتى 30 نوفمبر الجاري تقديم وزير الثقافة اللبناني غطاس خوري درعا تكريميا إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وآخر إلى الشيخة الدكتورة سعاد الصباح. (كونا)