الرئيسية |  السياسي | محليات | الغانم: سمو الأمير الداعم الرئيسي لرفع الإيقاف الرياضي وإقامة (خليجي 23)

الغانم: سمو الأمير الداعم الرئيسي لرفع الإيقاف الرياضي وإقامة (خليجي 23)

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الغانم: سمو الأمير الداعم الرئيسي لرفع الإيقاف الرياضي وإقامة (خليجي 23)

قال رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أمس الأحد ان سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد يعد الداعم الرئيسي لكل تحركات رفع الإيقاف الرياضي عن دولة الكويت وإقامة بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم الـ 23 في البلاد.
وأعرب الغانم في تصريح للصحفيين بمجلس الأمة أمس الأحد عن الشكر الجزيل لكل من "عمل على رفع الإيقاف الرياضي الجائر على دولة الكويت ليتحقق هذا الحلم بإقامة هذه البطولة بهذه الفترة الوجيزة في دولة الكويت".
وأضاف "أبدأ بالشكر لحضرة صاحب السمو الذي كان المحرك الرئيسي والداعم والمساند لكل تحركات رفع الإيقاف الرياضي كما أشكر سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد على توجيهاته السديدة على وجوب التحرك لرفع هذا الإيقاف الظالم دون ان يكون هناك مساس بدستور الكويت أو كرامة الكويتيين".
كما تقدم الغانم بالشكر إلى الحكومة على جهودها لرفع الإيقاف الرياضي ووزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان على "دوره المميز في هذا الأمر".
وعبر عن شكره لنواب مجلس الأمة الذين حضروا الجلسة الخاصة المتعلقة بالرياضة وإقرار القانون المتفق عليه بين الكويت والاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) مؤكدا انه لولا الموافقة على هذا القانون وإرساله في الوقت المناسب ل(فيفا) لما تمت إقامة هذه البطولة. (كونا)