الرئيسية |  السياسي | محليات | الجراح: عمق العلاقات الخليجية والعربية يوحد الرؤى لمواجهة المخاطر الأمنية

الجراح: عمق العلاقات الخليجية والعربية يوحد الرؤى لمواجهة المخاطر الأمنية

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
 الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح  خلال استقباله وفود من دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية المشاركة الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح خلال استقباله وفود من دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية المشاركة

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الفريق متقاعد الشيخ خالد الجراح الصباح أن عمق العلاقات التي تربط دولة الكويت والدول الخليجية وباقي الدول العربية الشقيقة يسهم في توحيد الرؤى والأهداف لمواجهة المخاطر الأمنية.
جاء ذلك في تصريح صحفي للشيخ خالد الجراح نقله بيان صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية اليوم الأربعاء عقب لقائه وفودا من دول مجلس التعاون الخليجي وبعض الدول العربية الشقيقة المشاركة في احتفالات أكاديمية سعد العبدالله للعلوم الأمنية بمناسبة تخريج الدفعة (44) من الطلبة الضباط.
وقال الشيخ خالد الجراح إن أبناء الوطن العربي أينما كانوا وفي أي بقعة منه فهم في وطنهم وبين أهلهم مشددا على ضرورة الاستفادة من دراستهم النظرية وتدريباتهم العملية في خدمة الأمن ليجسدوا بحق رجال الأمن المخلصين والمؤهلين والمدربين من أجل الحفاظ على أمن وطنهم وأمان مواطنيهم.
وأشار إلى ضرورة الاستمرار في البحث والدراسة بعد الحصول على التدريب اللازم لرفع كفاءة وأداء رجل الأمن للمستوى الذي يمكنه من أداء واجباته على أكمل وجه.
وتقدم الشيخ خالد الجراح بالتهنئة إلى الطلبة الخريجين متمنيا لهم التوفيق في حياتهم العملية.
حضر اللقاء وكيل وزارة الداخلية الفريق محمود الدوسري ووكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون التعليم والتدريب اللواء الشيخ فيصل نواف الصباح. (كونا)