الرئيسية |  السياسي | محليات | (التربية) الكويتية: ترحيل موعد اختبارات 13 مايو للمرحلة الثانوية حتى العاشرة صباحا

(التربية) الكويتية: ترحيل موعد اختبارات 13 مايو للمرحلة الثانوية حتى العاشرة صباحا

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فاطمة الكندري فاطمة الكندري

أعلنت وزارة التربية الكويتية اليوم الثلاثاء تغيير موعد إجراء اختبارات المرحلة الثانوية المقررة يوم الأحد الموافق 13 مايو المقبل لتبدأ في العاشرة صباحا.
وقالت الوكيل المساعد لقطاع التعليم العام ب(التربية) فاطمة الكندري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إنها أصدرت نشرة عامة لمدراء عموم المناطق التعليمية ومدير إدارة التعليم الديني بشأن تحديد موعد اختبارات صفوف المرحلة الثانوية للفترة الدراسية الثانية.
ووفقا للتعميم فإنه "نظرا لانعقاد انتخابات المجلس البلدي يوم السبت الموافق 12 مايو المقبل وحرصا على ما تقتضيه مصلحة العمل فسيتم عقد اختبارات يوم الاحد 13 مايو (فقط) في تمام العاشرة صباحا".
وأضافت أنه نظرا لهذا السبب سيتم ترحيل اختبارات هذا اليوم في التوقيت فقط ليتسنى تهيئة الأجواء واستعدادت المدارس لاستقبال الطلاب.
وأوضحت أن مواعيد الاختبارات بشكل عام كما هي طبقا لقرار وكيل الوزارة الدكتور هيثم الأثري الذي حدد اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لمحو الأمية والمرحلة المتوسطة من 25 الجاري إلى 2 مايو فيما حددها في صفوف النقل الثانوية من 6 إلى 17 مايو وبالنسبة للصف ال12 ستعقد من 20 إلى 31 من الشهر ذاته. (كونا)