الرئيسية |  السياسي | الخبر اليوم | الأرصاد: درجات الحرارة العظمى إلى ارتفاع في عطلة نهاية الأسبوع

الأرصاد: درجات الحرارة العظمى إلى ارتفاع في عطلة نهاية الأسبوع

حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأرصاد: درجات الحرارة العظمى إلى ارتفاع في عطلة نهاية الأسبوع

 (كونا) –- توقع رئيس قسم التنبؤات الزراعية والهيدرولوجية بإدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي اليوم الخميس ارتفاع درجات الحرارة العظمى خلال نهاية الأسبوع لتصل إلى أواسط الثلاثينيات درجة مئوية.
وقال القراوي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن هذه الفترة من السنة هي فترة انتقالية بين الفصول وتتميز بتقلب ملحوظ في درجات الحرارة والطقس حيث ترتفع درجات الحرارة العظمى في ساعات النهار وتميل الى الدفء ثم تنخفض بشكل ملحوظ في فترات الليل خاصة مع هبوب الرياح الشمالية الغربية.
وذكر أن طقس مساء اليوم سيكون معتدلا مع رياح متقلبة خفيفة السرعة تتراوح سرعتها بين 8 و 20 كيلومترا في الساعة ومن المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 15 و 17 درجة مئوية والبحر خفيف الموج وارتفاعه من قدم إلى قدمين.
وتوقع أن يكون الطقس نهار غد الجمعة مشمسا مع رياح متقلبة خفيفة السرعة تتراوح سرعتها بين 8 و 20 كيلومترا في الساعة وترتفع الحرارة العظمى لتتراوح فيما بين 31 و34 درجة مئوية أما ليلا فيسود الطقس المعتدل والرياح متقلبة خفيفة السرعة من 8 غلى 20 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى ما بين 15 و 17 درجة مئوية والبحر بصفة عامة خفيف الموج من قدم الى قدمين.
وذكر القراوي أن السحب تتكاثر تدريجيا السبت المقبل والرياح متقلبة الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة من 6 الى 28 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى ما بين 33 و 36 درجة مئوية والبحر خفيف الى معتدل الموج من قدم إلى أربعة أقدام.
وبين أن ليل السبت سيكون الطقس غائما جزئيا إلى غائم مع رياح متقلبة خفيفة السرعة تتراوح سرعتها بين 8 و 22 كيلومترا في الساعة ودرجات الحرارة الصغرى ما بين 20 و 24 درجة مئوية والبحر خفيف الموج من قدم الى قدمين.


المواضيع الأكثر قراءة

موسكو تحمل واشنطن مسؤولية الأزمة في عفرين

قالت وزارة الدفاع الروسية أمس السبت إن "الاستفزازات الأميركية" من العوامل الرئيسية التي أزّمت الوضع شمالي غربي سوريا ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ... التتمة

نقابة الصحفيين العراقيين تشيد بدعم سمو أمير الكويت للعراق وشعبه

اشادت نقابة الصحفيين العراقيين بدعم سمو أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الكبير للعراق لاسيما في مجال اعادة إعماره مؤكدة أن سموه "يرعى ... التتمة

بورصة الكويت تغلق تعاملاتها على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الأحد على انخفاض مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 9ر18 نقطة للسعري ليصل إلى 6620 نقطة و 83ر1 نقطة للوزني و ... التتمة

التعليمية: توافق على دعم الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص

عقدت لجنة شؤون التعليم والثقافة والارشاد البرلمانية اجتماعا امس ناقشت خلاله الموضوعات المدرجة على جدول اعمالها، متخذة عدة قرارت بشأن الاقتراحات برغبة. وقال رئيس ... التتمة