Home العالمي برشلونة في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سوسييداد
برشلونة في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سوسييداد

برشلونة في مهمة محفوفة بالمخاطر أمام سوسييداد

0
0

يستضيف اليوم فريق برشلونة نظيره ريال سوسييداد، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو، في مهمة محفوفة بالمخاطر، خاصة بعد خسارة “كلاسيكو الأرض” أمام ريال مدريد 0-2.
يحتل برشلونة وصافة جدول ترتيب “الليغا” برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر ريال مدريد المتصدر، فيما يأتي ريال سوسييداد في المركز 6 برصيد 43 نقطة.
وضم مدرب برشلونة، كيكي سيتين، 18 لاعباً لمباراة اليوم، التي تشهد غياب أرثر، سواريز، ديمبلي، وسيرجي روبرتو للإصابة،
من جانبه أكد سيتين أن الخسارة من ريال مدريد الأخيرة في “الكلاسيكو” لن تقلل من عزيمة لاعبي البارسا في التتويج بلقب الدورى الإسباني هذا الموسم، نافياً وجود أي خلافات داخل غرف الملابس.
وقال سيتين في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة ريال سوسييداد: “سوسييداد لديه لاعبون رائعون، نتوقع مباراة معقدة والخسارة دائماً أحد الخيارات، صحيح مؤلمة وخاصة في ناد كبير مثل هذا، ولكن نحن مستعدون ويجب علينا الفوز لإعادة الثقة من جديد بعد الخسارة.
وعن الخسارة أمام ريال مدريد قال: “مباراة الكلاسيكو لن تحبطنا، كانت لدينا 7 فرص واضحة للتسجيل، نحن نسير بشكل جيد ولدينا بعض الأشياء يجب علينا تحسينها، لدي علاقة طيبة باللاعبين في غرفة خلع الملابس، ولا توجد لدينا أي مشاكل”.
واختتم: “لم أر أي شيء سلبي منذ وصولي إلى هنا، كل شيء يبدو أسهل مما توقعت، وحتى الآن لا يمكنك القول أن ريال مدريد الأقرب للتتويج بالدوري”.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *