Home العربي تأجيل سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1
تأجيل سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

تأجيل سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

0
0
أعلنت حلبة البحرين الدولية والاتحاد البحريني للسيارات  عن تأجيل (سباق جائزة البحرين الكبرى) لطيران الخليج للفورمولا 1 لعام 2020 المقرر ان ينطلق في الفترة من 19 وحتى 22 من الشهر الجاري.

وقال الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى في تصريح صحفي أوردته وكالة الأنباء البحرينية (بنا) ان هذا القرار تم الاتفاق عليه مع إدارة (الفورمولا 1) والاتحاد الدولي للسيارات في “الأسابيع الأخيرة” من قبل الطرفين “بتأجيل السباق”.

وأكد ان هذا القرار اتخذ بالنظر إلى “التطورات الأخيرة” لحماية صحة جميع المعنيين وذلك لتطور الوضع فيما يتعلق بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) عالميا.

وأضاف اننا سنعمل عن كثب مع الاتحاد البحريني للسيارات والفورمولا 1 والاتحاد الدولي للسيارات على مراقبة “الوضع العالمي” معربا عن أمله بعودة (سباق الفورمولا 1) في “وقت لاحق من هذا العام”.

يذكر ان البحرين تعتبر اول دولة تنظم مثل هذا النوع من الرياضات في منطقة الشرق الاوسط التي بدأت فيها عام 2004 وجذبت من خلال السباق الجماهير من مختلف انحاء العالم.

وتقع حلبة البحرين الدولية التي تقام عليها منافسات جائزة البحرين الكبرى ل (الفورمولا 1) سنويا بالاضافة الى سباقات الدراغ (دراغ.ريس) وسباقات أخرى مثل سباق سلسلة (جي.بي.2) في منطقة الصخير.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *