Home العالمي زياش ينتقل إلى تشيلسي من دون وداع جمهور اياكس
زياش ينتقل إلى تشيلسي  من دون وداع جمهور اياكس

زياش ينتقل إلى تشيلسي من دون وداع جمهور اياكس

0
0

أبدى حكيم زياش اللاعب الجديد لتشيلسي سعادته بتحديد مستقبله مع الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل الغموض الذي يكتنف مستقبل اللعبة حاليا بسبب جائحة كوفيد-19.

ووقع لاعب الوسط الدولي المغربي المولود في هولندا في فبراير الماضي عقدا لمدة خمس سنوات تبدأ الموسم المقبل مع النادي اللندني بعد انتقاله من فريقه الحالي أياكس أمستردام الهولندي.

وانتهى موسم زياش عقب إلغاء الدوري الهولندي بعد أن مددت الحكومة الحظر على المناسبات العامة الكبرى بما في ذلك المنافسات الرياضية يوم الثلاثاء الماضي.

يقول الدولي المغربي “بالطبع كنت أفضل الفوز باللقب الهولندي في الملعب لكن إذا كان عليك اختيار فريق واحد للتتويج باللقب فسيكون هو أياكس بالنسبة لي”.

وسيغادر اللاعب البالغ عمره 27 عاما أياكس بعد أربع سنوات أصبح خلالها أيقونة النادي.

وأضاف “تعلم، أنا لا أحب النادي حقا ولم يحدث أبدا أما فيما يتعلق بتقبيل شعار النادي فأنا لا أفعل مثل هذه الأشياء أنا أعبر عن ما بداخلي ولا أتظاهر بعكس ذلك.

“لكن يجب أن أعترف الآن أن أياكس سيظل دائما مكانا خاصا بالنسبة لي، أصبح حقا النادي الخاص بي، نجحت في بناء نفسي في أمستردام وكلاعب أصبحت أكثر اكتمالا، لم أرغب في نهايته بهذه الصورة لكني سأظل اعتز بالذكريات تركت شيئا في أمستردام لكن بالنسبة لي حان الوقت لشيء جديد”.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *