Home المحلي كاظمة يقصي «العنابي» من الكأس الأغلى

كاظمة يقصي «العنابي» من الكأس الأغلى

كاظمة يقصي «العنابي» من الكأس الأغلى
1.64K
0

أقصى كاظمة نظيره النصر من الدور التمهيدي لكأس الأمير في نسخته الـ 58 بعد التغلب عليه 2-1 في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس على ستاد جابر الأحمد الدولي.

لم يتأخر النصر كثيرا في المبادرة وإحراز هدف مبكر يجبر من خلاله مدرب كاظمة الصربي بوريس بونياك على تغيير التكتيك، وعبر تمريرة متقنة من البحريني سيد ضياء في العمق الدفاعي لكاظمة بين حمد حربي والمالي حامد ماريوس تمكن منها البرازيلي اندرسون وسدد لتصطدم بحربي في طريقها إلى شباك كاظمة معلنة هدف السبق للعنابي (7)، وكاد النصر يضيف الهدف الثاني لولا براعة الحارس علي جراغ الذي حول الرأسية إلى ركلة ركنية (28).

حاول كاظمة تعديل النتيجة قبل انتهاء الشوط الأول، لكن محاولاته جاءت خجولة متواضعة في أغلبها، باستثناء الهجمة المنظمة التي قادها برونو باولو لبدر ذكرالله الذي هيأها لشبيب الخالدي المنطلق من الخلف متجاوزا الحارس محمد هادي معادلا النتيجة (42).

وبدأ كاظمة الشوط الثاني بحال مغايرة عن سابقه، حيث بادر بالهجوم عبر الجهة اليسرى مستغلا مشاركة عبدالله الظفيري وعمر الحبيتر، وفي الجهة المقابلة ركز النصر على جبهة السعودي تيسير الجاسم وطلال العجمي، حيث كان الأكثر فعالية ووصولا للمرمى، حتى تمكن الجاسم من الحصول على ركلة جزاء للعنابي (55) لكن اندرسون سددها بجوار القائم فيما تكفل الحارس علي جراغ بإبعاد تسديدة بهاء عبدالرحمن (60)، فيما أهدر طلال العجمي فرصة حقيقية للتسجيل (67).

وجاء رد كاظمة قاسيا على فرص النصر المهدرة وتحديدا بالدقيقة (78) بعدما سجل هدف الحسم بواسطة البديل العراقي محمد شوكان الذي تعامل بهدوء كبير مع الكرة التي هيأها حمد حربي ليرسلها أعلى الزاوية اليمنى لمرمى العنابي مستفيدا من تغيير اتجاه الكرة بعد اصطدامها بمدافع النصر.

وقد أدار اللقاء الدولي عمار أشكناني وأنذر عبدالله الجزاف، وحامد ماريوس وشبيب الخالدي وبرونو باولو من كاظمة، وعبدالرحمن العنزي واندرسون من النصر.

وسوم

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *