Home العربي عودة الدورى السعودي غدا بشعار ” نعود بحذر”
عودة الدورى السعودي غدا بشعار ” نعود بحذر”

عودة الدورى السعودي غدا بشعار ” نعود بحذر”

0
0

تستأنف منافسات الدوري السعودي، غداً الثلاثاء، تحت شعار “نعود بحذر”، بعد توقف ما يقرب من 5 أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، لكن الحذر من المستبعد أن يكون موجوداً في قمة العاصمة بين الهلال المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني، وحامل اللقب، بعد غد الأربعاء.

توقف الدوري السعودي في منتصف مارس بسبب الجائحة، بينما كان الهلال في الصدارة برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، متقدماً بست نقاط على منافسه التقليدي النصر.

وتتبقى 8 جولات على نهاية المسابقة، التي من المنتظر أن تختتم في 9 من سبتمبر ،لكن الهلال يستطيع قطع خطوة كبيرة نحو استعادة اللقب من غريمه التقليدي إذا انتصر في قمة العاصمة الرياض أمام مدرجات خالية بإستاد الملك فهد الدولي.

وقال مدرب الهلال، رازفان لوتشيسكو، في مؤتمر صحافي افتراضي: “بالنسبة لنا من الجيد أن استعدادنا كان جيداً جداً، والجميع في غاية التركيز وكل اللاعبين يمتلكون رغبة قوية في الفوز باللقب”.

ولا يعتقد المدرب الروماني أن استكمال المباريات المتبقية في الدوري خلال ما يقرب من خمسة أسابيع يمثل مشكلة بالنسبة لفريقه.

وأضاف: “هذا لا يغير شيئاً بالنسبة لنا، لأن الموسم الذي بدأ في أغسطس 2019 كان بهذا الشكل دائماً، اللعب كل ثلاثة أو أربعة أيام، ولذلك نحن معتادون على مثل هذه الأمور”.

وتابع: “نحب خوض العديد من المباريات، في نهاية المطاف هذا ما يحبه اللاعبون”.

وضمن الهلال استمرار هدافه الفرنسي بافتيمبي غوميز لعامين إضافيين، بعد أن مدد عقده الذي كان ينتهي في نهاية الموسم الحالي، كما تعاقد بصورة نهائية مع صالح الشهري حتى 2024، عقب انضمامه على سبيل الإعارة من الرائد في بداية الموسم.

وعلى الجانب الآخر، نجح النصر في تدعيم هجومه بضم عبد الفتاح عسيري من الأهلي بعقد لثلاثة مواسم، حيث من المنتظر أن يزامل المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله متصدر قائمة الهدافين في الموسم الحالي برصيد 18 هدفاً.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *