Home العالمي ليفربول يحاول تصحيح أوضاعه فى مواجهة بورنموث
ليفربول يحاول تصحيح أوضاعه فى مواجهة بورنموث

ليفربول يحاول تصحيح أوضاعه فى مواجهة بورنموث

0
0

يخوض فريق ليفربول مواجهة هامة ضد بورنموث، اليوم السبت، بملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي.
يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 79 نقطة، متفوقاً بفارق 22 نقطة على صاحب الوصافة مانشستر سيتي، بينما يحتل بورنموث المركز 18 برصيد 27 نقطة.
ويسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة نتائجه السلبية قبل المباراة المصيرية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني المحدد لها بملعب “أنفيلد”، في إياب دور 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي يبحث فيها عن تذكرة التأهل لربع النهائي، بعدما خسر في العاصمة الإسبانية 1-0.
ومن المتوقع أن يظهر ليفربول ردة فعل قوية بالفوز على بورنموث الذي سبق له تحقيق الانتصار عليه في آخر 5 مواجهات جمعتهما في مسابقة الدوري الإنجليزي، وسجل خلالها 17 هدفاً دون استقبال أي هدف.
وستكون تلك المباراة بمثابة المصالحة للجماهير التي شعرت بالقلق بعد الخروج من الدور الخامس في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي عقب الهزيمة أمام تشيلسي 0-2، في المباراة التي جمعتهما بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات دور 16 بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، وهي الهزيمة الثانية توالياً، التي يتعرض لها فريق ليفربول بعد خسارته أمام واتفورد 3-0، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي بملعب “فيكارج رود”، ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وهي الهزيمة الأولى لـ”الريدز” في المسابقة هذا الموسم.
كما تعد هذه الهزيمة الثالثة التي يتعرض لها ليفربول في آخر 4 مباريات خاضها بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما خسر أمام اتلتيكو مدريد 1-0، في ذهاب دور 16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويغيب عن “الريدز” في مباراة اليوم الحارس البرازيلي أليسون بيكر، بعدما أعلن يورغن كلوب أنه تعرض لإصابة، وغيابه قد يمتد إلى مواجهة أتلتيكو مدريد.
ومن المتوقع أن يبدأ “الريدز” اللقاء بالقوة الضاربة المتمثلة في أدريان بحراسة المرمى، وأمامه أرنولد وفان ديك وغوميز وروبرتسون، وفي الوسط فينالدوم وتشامبرلين وفابينيو، وفي الهجوم محمد صلاح وفيرمينو وساديو ماني.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *