Home العربي مباراة الأهلي والزمالك اليوم .. فى علم الغيب !
مباراة الأهلي والزمالك اليوم .. فى علم الغيب !

مباراة الأهلي والزمالك اليوم .. فى علم الغيب !

0
0

أكد مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة الأهلي والزمالك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة للدوري المحلي، ستقام في موعدها على إستاد القاهرة، رغم انسحاب “الأبيض” من مسابقة الموسم الحالي، بسبب تواجد القيادة الحالية برئاسة عمرو الجنايني، واعتراض “الأحمر” ببيان رسمي على قرارات عقوبات مباراة السوبر.

دخل جميع لاعبي الزمالك المتاحين لخوض لقاء القمة في معسكر مغلق بأحد فنادق العاصمة استعداداً للمواجهة، قبل ساعات قليلة من إعلان قرار الإدارة بعدم استكمال البطولة.

وبعد إعلان قرار الانسحاب من خلال رئيس النادي مرتضى منصور، غادر جميع اللاعبين الفندق، على أن يتم التجمع في مقر النادي صباح اليوم الإثنين، لخوض تدريبهم استعداداً لمواجهة الترجي التونسي بدوري الأبطال الأفريقي.

وأكد رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة لاتحاد الكرة عمرو الجنانيني، في تصريحات تلفزيونية، أن في حالة عدم لعب الزمالك المباراة ضد الأهلي، فستطبق عليه لائحة العقوبات بخصم 6 نقاط من رصيده، والخسارة 0-2.

لكن في المقابل الأهلي أعلن بشكل رسمي عن طريق مديره التنفيذي محمد مرجان، أنه سيتواجد في أرض ملعب استاد القاهرة، بالموعد المحدد لانطلاق المواجهة.

وفي حالة إقامة المباراة، سيتطلع الأهلي للحفاظ على سجله المحلي الرائع، بعدما فاز في 15 مباراة من أصل 15 خاضها ببطولة الدوري، ليحصد العلامة الكاملة برصيد 45 نقطة، وله مباراتان مؤجلتان، ولم يخسر أو يتعادل الأهلي أي مباراة حتى الآن.

فيما يتطلع الزمالك لتأكيد تفوقه على الأهلي، بالفوز عليه مرة أخرى في غضون أيام قليلة، خاصة أن “الأبيض” يعيش فترة رائعة حالياً بعد الفوز ببطولتين في أسبوع، وهو ما يمنح كتيبة باتريس كارتيرون دفعة معنوية جيدة قبل القمة المرتقبة، كما يرغب “الفارس الأبيض” في إحياء آماله بالمنافسة على لقب الدوري الذي يغازل الأهلي.

وتبدو الأمور صعبة على الأهلي بسبب التأثير نفسياً بالخسارة أمام الزمالك في السوبر، كما أن الغيابات ما زالت تضرب الأحمر، فالفريق يفقد جهود رمضان صبحي، بجانب إيقاف الثنائي أجاي، وياسر إبراهيم، بسبب أحداث مباراة السوبر، وإن كان السويسرى رينيه فايلر يعول على خبرات وقدرات بعض لاعبيه، أمثال علي معلول، وديانغ، وقفشة، وعمرو السولية، ووليد سليمان، وأحمد فتحي، ورامي ربيعة، ومروان محسن، وحسين الشحات.

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *