الأقوى من آبل.. الآن سعر آيفون 16 برو ماكس في السعودية من أمازون بمواصفات جبارة وشاشة خيالية

الأقوى من آبل.. الآن سعر آيفون 16 برو ماكس في السعودية من أمازون بمواصفات جبارة وشاشة خيالية
سعر آيفون 16 برو ماكس في السعودية

يعتبر هاتف أيفون 16 برو ماكس أحدث إصدارات سلسلة أبل الجديدة التي تم طرحها في شهر سبتمبر الجاري، حيث تقدم أمازون السعودية هاتف iPhone 16 Pro Max عبر المتاجر الإلكترونية الخاصة بها مع خدمة الشحن المجاني، حيث يأتي الهاتف بإمكانيات عالية وكبيرة تصل سعة ذاكرته الداخلية الصلبة 1 تيرا بايت، مع سعة ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، كما جاء الهاتف بمعالج حديث يصدر للمرة الأولى بهواتف أيفون 16 من النوع Apple A18 Pro حيث يقدم ذلك أداء غاية في الروعة عند تشغيل الهاتف، بالإضافة لنظام جديد للتشغيل iOS18، ونعرض لكم بالسطور التالية سعر آيفون 16 برو ماكس في السعودية من أمازون وكافة المواصفات التقنية الخاصة بالهاتف من خلال السطور التالية.

سعر آيفون 16 برو ماكس في السعودية من أمازون

تقدم المتاجر الإلكترونية الخاصة بأمازون هاتف أيفون 16 برو ماكس من خلال الشحن المجاني بأسعار كما يلي:

  • يبلغ سعر هاتف آبل الجديد حوالي 7699 ريال سعودي، حيث يشمل هذا السعر الضريبة المضافة كذلك.
  • كما تقدم أسواق أمازون لعملائها خدمة التوصيل المجاني إلى كلفة المناطق الموجودة بالمملكة العربية السعودية.
  • بالإضافة لذلك تقدم أمازون خاصية الارجاع المجاني، وذلك خلال الفترة المسموح بها للارجاع وذلك دون أي مقابل أو فرض رسوم خاصة، ولابد أن يتم إرجاع المنتج بحالته كما هي أي حالة غير مستخدمة.

مواصفات هاتف آيفون 16 برو ماكس

يأتي جوال آيفون 16 برو ماكس بإمكانيات رائعة ومواصفات جبارة، حيث يحتوي الإصدار الحديث هذا من آبل على مزايا متعددة كما نعرضها لكم في التالي:

  • يأتي معالج هاتف آيفون 16 برو ماكس بنوع معالج Apple A18 Pro، حيث يعمل بتكنولوجيا 3 نانو، بالإضافة لنوع المعالج الرسومي Apple GPU 6-core graphics.
  • كما يأتي الهاتف بسعة ذاكرة داخلية صلبة تبلغ 1 تيرا بايت، بالإضافة إلى سعة الذاكرة العشوائية التي تبلغ 8 جيجا بايت.
  • حيث جاء الهاتف كذلك بكاميرا أمامية تبلغ سعتها 12 ميجا بكسل، كما يوجد سنسور SL 3D للتعرف على الوجه والعزل، بالإضافة للكاميرا الخلفية ثلاثية، العدسة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل، والثانية بدقة 12 ميجا بكسل، والثالثة بدقة 48 ميجا بكسل، بالإضافة إلى سنسور TOF 3D لقياس العمق.
  • وتأتي شاشة الهاتف بنوع LTPO Super Retina XDR OLED ومساحة 6.9 بوصة.
  • كما يكون حجم البطارية 4676 مللي أمبير من النوع Li-lon الذي يدعم الشحن السريع بقوة 30 وات، والشحن اللاسلكي الـ Magsafe بقدرة 25 وات، والشحن اللاسلكي من خلال شواحن الـ Qi2 بقدرة 15 وات.