مباراة الأهلي القادمة في كأس الملك السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي القادمة في كأس الملك السعودي 2024-2025 والقنوات الناقلة

ينتظر العديد من المشجعين مواعيد عرض مباراة الأهلي القادمة وذلك في كأس الملك السعودي والتي يستقبلها ملعب الأمير عبدالله الفيصل خبث تكون من ضمن المباريات القوية التي تجمع الأهلي مع نظيره الجندل وذلك في دور الـ 32 وذلك في بطولة الملك السعودي، ونجد أن هذه المباراة انتظرها الاهلي بقوة كبيرة حيث أنه يطمح في هذه المباراة ان يوجه رسالة إلى كل منافسيه أن مازال وسوف يكون الافضل دائما.

ما موعد مباراة الأهلي والجندل في دور الـ 32

أما بالنسبة إلى مواعيد مباراة الأهلي والجندل فإنها تكون في يوم الاثنين الثالث والعشرين من سبتمبر وسوف تكون في ملعب الأمير عبدالله الفيصل، كما أن صافرة البداية سوف تكون في الساعة التاسعة مساء وذلك بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجندل

أما بالنسبة إلى القنوات الناقلة لهذه المباراة فإن قناة SSC SPORT HD1 والتي تم الإعلان عنها في بداية الموسم استطاعت أن تحصل على حقوق عرض كل المسابقات السعودية والأسيوية، كما أنه يمكن للعديد من المشجعين أن يتابعوا المباراة من خلال شاهد في حال عدم توفر القناة.

ما هي أسعار تذاكر مباراة الأهلي والجندل في كأس الملك السعودي 2024-25؟

أما بالنسبة إلى أسعار التذاكر لمشاهدة هذه المباراة تكون ما بين 15 وتصل إلى 700 ريال كحد أقصى حيث أن الأسعار تكون كالتالي:

  1. وصل سعر cat 3 إلى 15 ريال سعودي.
    أما بالنسبة إلى سعر CAT 2 وصل إلى مبلغ 23 ريال سعودي.
  2. أما سعر CAT 1 وصل إلى مبلغ 30 ريال سعودي.
  3. وإذا أردت أن تحجز تذكرة بريميوم فسوف تدفع مبلغ 56 ريال سعودي.
  4. ووصل سعر التذكرة السيلفر إلى حوالي 90 ريال سعودي.
  5. أما بالنسبة إلى الحجز التذكرة الجولد سوف تقوم بدفع 300 ريال سعودي
  6. وإذا أردت الحصول على مقعد vip لا بد من دفع مبلغ 700 ريال سعودي.
  7. ولا بد من معرفة أن هذه التذاكر تكون للاستخدام الشخصي فقط ولا يكون لها أي استخدام تجاري ولا يوجد قابلية للاستبدال حيث أن كل التذاكر غير قابلة للاسترداد أي كان الظرف، ويجب العلم بهذه الأمور قبل شراء أي تذكرة.