القنوات الناقلة كأس خادم الحرميين الشريفين دور 32 ومباريات اليوم.. تابع أغلى الكؤوس من منزلك

القنوات الناقلة كأس خادم الحرميين الشريفين دور 32 ومباريات اليوم.. تابع أغلى الكؤوس من منزلك
القنوات الناقلة كأس خادم الحرميين الشريفين

تنطلق اليوم مباريات الدور الثاني والثلاثين من كأس أغلى الكؤوس، كأس خادم الحرميين الشريفين، ونجد البحث قائم من قبل متابعي الساحرة المستديرة بالمملكة عن القنوات الناقلة كأس خادم الحرميين الشريفين، بحيث يتمكنوا من متابعة مباريات اليوم، ونذكر لكم القنوات الناقلة لكل مباراة وموعدها فتابعوا معنا.

القنوات الناقلة كأس خادم الحرميين الشريفين

الناقل الحصري لمباريات كأس خادم الحرميين الشريفين هو مجموعة قنوات SSC السعودية، واليوم تُقام ثلاث مباريات قوية ضمن منافسات كأس الملك، وستقوم القنوات على النحو التالي:

  • قناة SSC EXTRA 2 HD.
  • قناة SSC 1.
  • قناة SSC 5.

حيث يمكن للمواطنين تثبيت التردد الخاص بالقناة على عرب سات بدر 6، ومن ثم الاستمتاع بمتابعة تِلك المباريات على القنوات المجانية، بينما المشفرة أنت بحاجة إلى دفع اشتراك شهري وستتمكن من متابعة المباريات.

موعد مباريات اليوم كأس خادم الحرميين الشريفين

ثلاث مباريات تنطلق اليوم الأحد الثاني والعشرين من شهر سبتمبر من عام 2024، وذلك ضمن منافسات الدور 32 من البطولة، وتأتي المباريات على قنوات SSC على النحو التالي:

  • مباراة الأخدود أمام العربي على قناة SSC EXTRA 2، بتعليق فهد العريشي، حيث بتمام الساعة 6:35 م بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما الساعة 7:35 م بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • مباراة العروبة أمام القادسية على قناتي SSC 1 , SSC 5 ، وذلك بتعليق المعلق جعفر الصليح، وذلك بتمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة، بينما الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • المباراة الثالثة وهي الوحدة أمام الفيصلي، حيث تُذاع المباراة على قناة SSC EXTRA 1، ويعلق على المباراة سعد يحيي، وذلك عند الساعة 9:00 على توقيت المملكة العربية، بينما العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بعد أن بينا لكم القنوات الناقلة كأس خادم الحرميين الشريفين اليوم، نوضح لكم أن هذه البطولة هي البطولة الثانية من حيث الأهمية في المملكة العربية السعودية، وتُعرف بمسابقة كأس الملك، ويُعتبر الهلال السعودي واحدًا من أكثر الفرق السعودية تتويجًا لتِلك البطولة، حيث حصل على اللقب 13 مرة، والفائز في هذه البطولة يتأهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا 2، وتنقل تِلك البطولة أيضًا القنوات السعودية الرياضية SSC.