بتردد قناة أبوظبي الرياضية .. موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة المجانية

بتردد قناة أبوظبي الرياضية .. موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال 2024 والقنوات الناقلة المجانية
موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

تنطلق مسابقة كأس إنتركونتيننتال 2024 بشكل جديد مختلف عن كأس العالم للأندية، حيث يستضيف فريق العين على ملعب هزاع بن زايد بطل قارة أوقيانوسيا، أوكلان سيتي، في مباراة الدور التمهيدي الأول، ولم تكن بداية حامل لقب دوري أبطال آسيا للموسم مثالية، لكنها تعتبر جيدة بحدٍ ما، والآن، يجد هيرنان كريسبو نفسه أمام مباراة في غاية الأهمية نحو تحقيق لقب عالمي هو “كأس أفريقيا – آسيا – أوقيانوسيا”، وسيتقابل الفائز في هذه المباراة مع الأهلي المصري في نهائي البطولة الأولى يوم 29 أكتوبر في ملعب القاهرة الدولي، وإذا تمكن الأهلي من اجتياز المرحلة، سيواجه الفائز من “ديربي الأمريكتين” فيما يُعرف بـ “كأس التحدي”، والظفر بهذا اللقب يعني مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس إنتركونتيننتال 2024، وفيما يلي سوف نوضح موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال 2024.

موعد مباراة العين وأوكلاند سيتي في كأس إنتركونتيننتال 2024

تقام مباراة العين وأوكلاند سيتي في إطار كأس إنتركونتيننتال 2024 مساء يوم الأحد، 22 سبتمبر 2024، وستبدأ المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، بينما سيبدأ في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي وسلطنة عمان، تتمتع هذه المباراة بأهمية خاصة للجماهير، لاسيما بعد استئناف البطولة بعد انقطاع طويل.

القنوات الناقلة مباراة العين وأوكلاند سيتي

أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن حصولها على حقوق نقل مباريات كأس إنتركونتيننتال 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وسيتمكن الجمهور من مشاهدة مباراة العين وأوكلاند سيتي عبر قناة أبو ظبي الرياضية HD 1، حيث تظل هذه القناة المصدر الرئيسي لبث المباريات حتى الآن، وذلك في ظل تقارير غير مؤكدة حول نقل اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس.

تردد قناة أبوظبي الرياضية لمتابعة مباراة العين وأوكلاند سيتي

لمتابعة مباراة العين وأوكلاند سيتي، يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال على ترددات قناة أبو ظبي الرياضية عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات. تردد قناة أبو ظبي الرياضية على نايل سات هو:

  • التردد: 11411
  • معدل الترميز: 30000
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: أفقي

تردد قناة أبو ظبي الرياضية على عرب سات:

  • التردد: 1104
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • الاستقطاب: أفقي