سامسونج تُنهي أحلام أبل بوحش الأندرويد المرتقب Galaxy S25 Ultra ساحق هواتف آيفون 16

سامسونج تُنهي أحلام أبل بوحش الأندرويد المرتقب Galaxy S25 Ultra ساحق هواتف آيفون 16
سامسونج تُنهي أحلام أبل بوحش الأندرويد المنتظر Galaxy S25 Ultra قاهر هواتف آيفون 16

يبدو أن هاتف سامسونج المنتظر المعروف باسم Galaxy S25 Ultra سيكون إحدى أهم الهواتف المنافسة وبقوة لهواتف العملاق الأمريكي أبل، المعروفة باسم آيفون 16، والتي تم الإعلان عنها قبل أيام قليلة في التاسع من سبتمبر الجاري، بل إن هاتف جلاكسي إس 25 القادم سيكون الهاتف الأول بلا منازع في أسواق الهواتف الذكية.

تسريبات هاتف سامسونج المرتقب Galaxy S25 Ultra

كما سيأتي هاتف سامسونج جلاكسي إس 25 ألترا بتقنيات حصرية غير موجودة في هواتف آيفون 16 التي خرجت إلى النور قبل أيام قليلة، وسيأتي الهاتف بمميزات أفضل من التي جاءت في الإصدار السابق Galaxy S24 Ultra، والتي كان من بينها ميزات الذكاء الإصطناعي والترجمة الفورية لأكثر من لغة، والتي تفتقدها أبل في أحدث هواتفها.

وبالرغم من أن الوقت ما زال مبكراً على خروج هاتف جلاكسي إس 25 للنور، والذي من المقرر له أن يتم إطلاقه في في يناير المقبل 2025، إلا أن التسريبات بدأت تتوالى عن تصميم الهاتف وقدراته التصويرية ومواصفاته، ووفق التسريبات فإن هاتف سامسونج القادم سيكون قاهراً لكافة الهواتف الذكية المنتشرة بالأسواق.

وأكدت مصادر من داخل شركة سامسونج على وجود تطورات كبيرة في تصميم هواتف Galaxy S25، ووفق الصور الأولية المتداولة للهواتف، فإن التصميم الجديد سيعتمد على فكرة مجئ الهاتف بشكل يكون أكثر راحة عند إمساكه باليد.

تصميم هاتف Galaxy S25 Ultra

كما أظهرت الصور المسربة للهاتف أن الكاميرات الخلفية وتصميمها لن يختلف كثيراً عن تصميم الإصدار السابق، وسيكون بالجهة الخلفية للهاتف 6 ثقوب عبارة عن 4 كاميرات، وثقب فلاش يدوي، وثقب آخر للتركيز التلقائي ومقياس المسافة بالليزر، ودقة الكاميرات تأتي كما يلي.

  • كاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل.
  • كاميرا مقربة دقتها 10 ميجا بيكسل.
  • كاميرا ثالثة 50 ميجا بيكسل.
  • الكاميرا الرابعة  فائقة الإتساع بدقة 12 ميجا بيكسل.

كما ستقوم سامسونج بتقليص حواف الهاتف بشكل أكبر عمّا كان في الإصدار السابق، ويظهر هذا الأمر جيداً بالصور المسربة، وسوف يزداد حجم شاشة هاتف سامسونج جلاكسي إس 25 ألترا، مقارنة بالإصدار السابق.