فرصتك الأخيرة لمشاهدة العرض الجوي اليوم الوطني 94 .. تعرف على الأماكن والمواعيد

فرصتك الأخيرة لمشاهدة العرض الجوي اليوم الوطني 94 .. تعرف على الأماكن والمواعيد
العرض الجوي اليوم الوطني 94

يحظى العرض الجوي اليوم الوطني 94 باهتمام كبير من قبل الكثيرون، لذا يتجهوا نحو معرفة جدول مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية الخاصى بـ17 محافظة سعودية، حيث من المعروف أن يتم تقديم العديد من العروض احتفالا بذكرى اليوم الوطني في المملكة السعودية، ومن أبرزها العروض  الجوية، وقد بدأت هذه العروض في 18 سبتمبر بعدد من المناطق، لذا من المفترض أن تنطلق في المناطق المتبقية حسب جدول الفعاليات، إذ تم تحديد هذه العروض الجوية حسب المكان ولكل منطقة موعد محدد، ومن المفترض أن تستمر حتى يوم 2 من أكتوبر، لذا سنوضح جدول مواعيد ومواقع عروض القوات الجوية.

العرض الجوي اليوم الوطني 94

تختلف مظاهر الاحتفال بذكرى اليوم الوطني في المملكة السعودية، ويتم تقديم العروض الجوية في العديد من المناطق، وقد تمت بالفعل في منطقة الجبيل والخفجي والأحساء في الدمام وجدة، وقد بدأت هذه العروض 18 من سبتمبر حتى 20 من نفس الشهر، ومن الأماكن المتبقية للعروض الجوية :

  • استعراض الطيران اليوم الوطني 94 الرياض في حديقة القيروان وأم العجلان يومي 22، 23 من شهر سبتمبر في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءً.
  • بينما تنطلق عروض القوات الجوية اليوم الوطني 94 منطقة خميس مشيط في البوليفارد وعدد من الأماكن الأخرى في الثاني والعشرين من سبتمبر وتستمر حتى الثالث والعشرين تمام الساعة الخامسة مساءً.
  • كما تنطلق العروض الجوية في مدينة أبها بشارع الفن وطريق الملك خالد بالتحديد في يومي 22، 23 من شهر سبتمبر تمام الخامسة مساءً.
  • تنطلق العروض في جازان في كورنيش جازان يومي 22، 23 من شهر سبتمبر تمام الخامسة وعشرين دقيقة مساء.

العروض الجوية اليوم الوطني 94

تنطلق العروض الجوية اليوم الوطني 94 في تبوك امتداد طريق الملك فيصل مع أستاذ الأمير فهد يومي 22، 23 من شهر سبتمبر تمام الساعة الخامسة وعشرين دقيقة مساءً، أما في الباحة تنطلق في حديقة الأمير محمد والعديد من المناطق الأخرى يومي 22، 23 تمام الساعة الخامسة مساءً.
تنطلق الألعاب النارية في الطائف يومي 22، 23 والعشرين من شهر سبتمبر تمام الخامسة وعشرين دقيقة مساءً.
بالنسبة إلى نجران تكون في الرابع والعشرين من سبتمبر في منتزه الملك عبد العزيز تمام الساعة الخامسة مساءً