“نارية”.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024

“نارية”.. موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

يترقب جماهير الكرة المصرية ومحبي كرة القدم في مصر والوطن العربي، موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر الإفريقي 2024، والقنوات الناقلة للمباراة، حيث ينتظر الفريقين مباراة من العيار الثقيل، يجهز كل مدير فني أوراقه لمواجهة الفريق نظيره، وجدير بالذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين كان نصيب الفوز للزماك على حساب المارد الأحمر في الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي، والذي توج فيه الأهلي بطلًا للدوري بجدارة، ونستعرض كافة التفاصيل حول موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة بالسوبر الأفريقي خلال السطور التالية.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

حدد الكاف الإفريقي موعد مباراة الأهلي والزمالك القادمة ضمن مواجهات بطولة كأس السوبر الأفريقي 2024، والتي ستكون مساء يوم الجمعة القادم الموافق 27 سبتمبر 2024، ويلتقي الفريقان معًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات وتونس والبحرين، كما يستضيف ملعب “المملكة أرينا” بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

ويدخل النادي الأهلي اللقاء بروح معنوية كبيرة بعد فوزه على نظيره جورماهيا بطل الدوري الكيني في لقاء الذهاب والإياب بنتيجة 3 أهداف نظيفة، ثم تتويجه بدرع الدوري وسط احتفالية كبيرة مع الجماهير.

وعلى الوجه الآخر فقد حقق الزمالك انتصارا على نظيره الشطرة الكيني أيضًا، وتمكن من الصعود لدور المجموعات بجانب المارد الأحمر، كما يسعى المدير الفني للزماك “جوميز” من تحقيق الانتصار الثاني له على الأهلي بقيادة السويسري “مارسيل كولر”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يبحث الكثير من جمهور الفريقين عن قنوات مجانية مفتوحة لمشاهدة مباراة القمة القادمة، ومن المؤكد أن هناك أكثر من قناة مجانية سوف تنقل أحداث اللقاء المرتقب، ومن ضمن هذه القنوات قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمرين الصناعيين نايل سات وسهيل سات، كما يشهد اللقاء تعليق المعلق الرياضي عصام الشوالي التونسي.

كما تنقل قناة أم بي سي مصر أحداث ومجريات اللقاء الهام والمرتقب عبر شاشاتها، ويتعرق على المباراة المعلق المصري الكبير مدحت شلبي، والمعلق الإماراتي فارس عوض، وكما يمكنكم متابعة كافة تطورات المباراة عبر موقعنا المتميز لموافاتكم بنتيجة اللقاء.