خصومات عالمية.. عروض مطاعم اليوم الوطني 94 بالمملكة وجبات بأسعار مخفضة

خصومات عالمية.. عروض مطاعم اليوم الوطني 94 بالمملكة وجبات بأسعار مخفضة
عروض مطاعم اليوم الوطني 94

يترقب الكثيرون عروض مطاعم اليوم الوطني 94، حيث أنه مع اقتراب هذه المناسبة تقوم المطاعم والكافيهات بطرح العروض على مختلف أنواع الأطعمة والوجبات والمشروبات، وتصل بعض الخصومات في كثير من الأحيان إلى خمسين بالمائة، مما يتيح المواطنين الشراء بأقل الأسعار لأشهى الوجبات، وتستمر عروض اليوم الوطني في المطاعم حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري، ومن خلال مقالنا سوف نعرض لكم مجموعة من العروض المتاحة.

عروض مطاعم اليوم الوطني 94 بالمملكة

تستعد مطاعم المملكة العربية السعودية باستقبال احتفالية اليوم الوطني السعودي، وقد قامت بتوفير العروض على قوائم الطعام وتم تسميتها خلال هذه الأيام قائمة اليوم الوطني، بالإضافة إلى أن هناك بعض المطاعم التي تتيح الجلسات الخارجية تحت السماء والتي تعد أماكن مناسبة لتجمع الأصدقاء والعائلات بالقيام بأجواء ممتعة ومميزة يصحبها بعض الألحان الوطنية، وتشمل فترة العروض على الكثير من أصناف الحلويات والمشروبات، ونعرضها لكم في السطور التالية.

أبرز العروض المقدمة

تقدم مختلف المطاعم عروض على أشهى الوجبات بمناسبة اليوم الوطني السعودي، وإليكم أبرزها فيما يلي:

  • مطعم مشوار: يمكن الحصول على طبق مميز يحتوي على 14 سيخ من المشاوي فقط بـ أربعة وتسعين ريال سعودي، كما أنه متاح طبق مشاوي صغير بسعر تسعة وعشرين ريال سعودي.
  • ماكدونالدز: احصل على وجبة تشيبوتلي دجاج قيمتها خمسة عشر ريال سعودي، بدءا من اليوم الأول من سبتمبر حتى الثلاثين من سبتمبر.
  • مطعم رافلز مكة: يمكن الاستفادة من عروض الغداء والعشاء فقط بـ مائة وأربعة وتسعين ريال سعودي فقط.
  • مطعم سمكوزا جدة: يتيح خصم ثلاثين بالمائة على مختلف أصناف الأكلات البحرية.
  • مطعم الحاج باشا: متاح خصم خمسين بالمائة على الوجبات، أما الحصول على لوجبة طعام لشخصين فقط بسعر 194 ريال سعودي.
  • فندق كمبينسكي العثمان: يتيح بوفيه كبير يضم الكثير من أصناف الطعام بسعر 194 ريال سعودي.