طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لتكسب مليون دولار

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لتكسب مليون دولار
كيف الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 لتكسب مليون دولار

تُعد مسابقة الحلم من أبرز واكبر المسابقات التلفزيونية في الوطن العربي، حيث تقدم جوائز مالية ضخمة تجعلها محط اهتمام الكثيرين، حيث بمشاركه واحده ستدخل في سحبين وهم مليون دولار او 100,000 دولار من اجل تحقيق حلمك اذا كان حلمك سيارة او منزل أو حج أو عمل أو تعليم او كاش او غيرهما فمسابقة الحلم توفر كل ذلك، فسوف نشرح لك جميع الخطوات لكي تقوم بالاشتراك.

طريقة الاشتراك بمسابقه الحلم

أحد أسهل طرق الاشتراك في مسابقة الحلم هو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة (SMS) من جوالك الشخصي، ثم يجب عليك كتابة كلمة “حلم” وإرسالها إلى الرقم المخصص للمسابقة في بلدك، والرقم يتم الإعلان عنه عبر القنوات التلفزيونية والمواقع الرسمية، ولكن تأكد من كتابة رقمك بشكل صحيح لتفادي أي مشاكل.

التسجيل عبر الإنترنت موقع Dream MBC

يمكنك أيضًا الاشتراك من خلال الموقع الرسمي للمسابقة وهى عن طريق الخطوات الأتية:

  • اولا التوجه إلى موقع Dream MBC وابحث عن قسم الاشتراك.
  • ثم ستحتاج إلى ملء استمارة تتضمن  رقم الهاتف ونوع الشريحة التي تريد الاشتراك من خلالها.
  • بعد الإتمام ولإرسال، ستتلقى رسالة تأكيد على هاتفك المحمول تفيد بأنك قد اشتريت.

الاشتراك عبر القناة

تبث المسابقة عبر عدة قنوات “أم بي سي” “MBC” التلفزيونية، لذا من المهم متابعة البرنامج لمعرفة مواعيد السحب والأسئلة، حيث قد تطرح أسئلة خلال البرنامج، والإجابة عليها قد تزيد من فرصك في الفوز.

الاشتراك من خلال التطبيق

ستحتاج اولا الى تحميل التطبيق من على هاتفك المحمول، وبعد تحميل التطبيق عليك التسجيل عن طريق إدخال رقم هاتفك، ويعدها ستحصل على عملات رقمية في التطبيق، ثم تستطيع من خلالها المشاركة عن طريق تطبيق الحلم، كما يمكن للمشترك زيادة فرصه بالسحب عبر الإجابة بشكل صحيح على الأسئلة في التطبيق او المرفقة بالرسائل النصية.

نصائح قبل الاشتراك

  • اقرأ شروط الاشتراك بعناية.
  • استخدم رقم هاتف صحيح لتتمكن من استلام الجوائز في حال فوزك.
  • تجنب المواقع غير الرسمية التي تدعي تقديم خدمات الاشتراك. حيث ان الاشتراك في مسابقة الحلم سهل ومتاح للجميع، اتبع الخطوات المذكورة، وانتظر نتيجة السحب من الممكن أن تكون انت المختار.