تسجيل جديد في منصة العمل التطوعي للتطوع الخيري بالسعودية

تسجيل جديد في منصة العمل التطوعي للتطوع الخيري بالسعودية
تسجيل جديد في منصة العمل التطوعي

تسجيل جديد في منصة العمل التطوعي، هي خدمة وواحدة من أهم خدمات العمل الوطني للمنصة الوطنية للعمل التطوعي بداخل المملكة العربية السعودية، حيث تعمل المنصة الإلكترونية علي احتضان كافة الأعمال التطوعية داخل الأراضي السعودية، حيث تعمل المنصة علي توفير بيئة عمل آمنة لها هدف وهو العمل علي خدمة وتنظم الصلة بين جميع الجهات التي توفر الفرص التطوعية وللمتطوعين في المملكة، ويمكن لكل متطوع التطوع بعدد من المجالات المختلفة منها الصحي والتعليمي والثقافي والتقني وغيرها من مجالات التطوع التي تناسب كل شخص، وسوف نوفر لكم رابط التسجيل في منصة العمل التطوعي.

تسجيل جديد في منصة العمل التطوعي

أوضحت المنصة الوطنية للعمل التطوعي بعض الخطوات الإلكترونية التي من خلالها يستطيع أي مستفيد بالمملكة التسجيل بمنصة العمل التطوعي، وقد جاءت خطوات التسجيل علي النحو الآتي:

  • زيارة الموقع الإلكتروني الآتي: (تسجيل متطوع جديد).
  • الضغط علي أيقونة (تسجيل الدخول).
  • النقر علي تبويب (تسجيل حساب جديد).
  • الضغط علي تسجيل حساب جديد كمتطوع.
  • إدراج رَقَم الهوية الوطنية في المكان المخصص لذلك.
  • إدخال تاريخ الميلاد بالمكان المحدد لذلك.
  • النقر علي تسجيل.
  • بعدها يتم الدخول علي صفحة الموقع الرئيسية التي عن طريقها يتم استعراض كافة الفرص التطوعية التي بإمكان أي مستفيد التطوع بها بناءً علي رغبة كل شخص.

وقد أوضحت بوابة التطوع بأنه من بين شروط التقديم في منصة التطوع بأن يكون للمستخدم حسابًا مسجلًا بمنصة أبشر حتي يتم تفعيل الحساب الخاص به في المنصة.

الفرص التطوعية بمنصة التطوع الوطنية

بإمكان أي فرد في المملكة سواء مواطن أو مقيم التطوع في المنصة الوطنية للتطوع من خلال عدد كبير من المجالات العامة ومنها (الرياضي والتأهيلي والتربوي- الصحي – النفسي – الترفيهي – الخدمي – التعليمي – الثقافي – السياحي – الفني – التقني – الإسكاني -القانوني – الهندسي – الأمن والسلامة – الديني) وعدد مختلف من المجالات الأخري التي يمكن التطوع بها في أي وقت.

ما الهدف من التطوع بالمنصة الوطنية التطوع؟

أوضحت المنصة الوطنية أنها تعمل علي وصول كافة المتطوعين لكافة الفرص التطوعية بكل يسر وسهولة، بما يضمن القدرة علي توفير فرص تطوعية ذات تخصص ملائم لكل شخص بما لها أثر اجتماعي واقتصادي، وسوف يتم العمل علي رصد وتوثيق جميع الساعات التطوعية لكل فرد.