جماهير الأهلي تطالب بإقالة المدرب .. طرح تشافي على طاولة المفاوضات!

جماهير الأهلي تطالب بإقالة المدرب .. طرح تشافي على طاولة المفاوضات!
إقالة مدرب الأهلي السعودي

طالبت جماهير الأهلي بإقالة المدير الفني، حيث أنه لم يحقق آمالهم فيما يطمحون له، وقد علق المدرب بالفعل على ما حدث في دور ال32 من كأس الملك أنه كان كارثياً، وتتعالى الأصوات منذ فترة بأهمية البحث عن مدير فني يليق باسم النادي الأهلي السعودي أحد أقطاب الكرة السعودية، وهنا نتعرف على التفاصيل وما هي الأسماء المرشحة.

الأهلي يخرج من دور ال32 أمام الجندل

بعد هزيمة الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف أمام الجندل في دور 32 لكأس خادم الحرمين الشريفين، كانت تلك القشة التي قسمت ظهر البعير، حيث تتجه الآراء منذ فترة إلى إقالة المدير الفني يايسله الذي لم يحقق آمال الجماهير الأهلاوية، ولكن لم يكن يتوقع أكثر المتشائمين أن يكون الخروج من كأس الملك مبكرا لهذه الدرجة!

هذا وقد سجل اللاعب عبد الله معتوق هدف الجندل الأول في الدقيقة 24 من زمن المباراة، ثم أضاف ياسين العمري الهدف الثاني في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، ليقلص الأهلي الفارق عن طريق اللاعب إيفان توني الإنجليزي في الدقيقة 82، ولكن للأسف لم يتمكن لاعبو الأهلي في إدراك التعادل حتى نهاية المباراة.

محمد الدعيع يطالب رئيس الأهلي بالانسحاب

في تطور مفاجئ بعد خروج الأهلي من كأس الملك، خرج أسطورة حراسة المرمى للنادي الهلال السعودي والمنتخب الأخضر عن صمته، موجهًا حديثه لرئيس نادي الأهلي أنه إذا لم يكن قادرا على إقالة المدير الفني الألماني يايسله، فليترك مقعده.

تشافي من المرشحين لتدريب الأهلي

تشهد الكواليس الأهلاوية جدلاً واسعاً حول مستقبل المدرب ماتياس يايسله، حيث ترددت أنباء عن دراسة إمكانية إقالته من منصبه، وخاصةً بعد هزيمة الأهلي أمام الجندل في بطولة الكأس، مع تداول اسم المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز كأحد الخيارات المطروحة لتدريب الأهلي السعودي الذي لا يزال في بداية الموسم.

ترتيب الأهلي في الدوري السعودي

بعيدا عن الهزيمة في كأس الملك، لم يقدم لاعبو الأهلي الأداء المطلوب في دوري روشن للمحترفين، حيث يحتل حاليا المركز السادس برصيد 7 نقاط جمعها من 4 مباريات، حيث انتصر في مباراتين وتعادل في واحدة وانهزم في مباراة وحيدة.