«الأزرق السماوي» تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس الرابطة الإنجليزية والتشكيل المتوقع

«الأزرق السماوي»  تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد فى كأس الرابطة الإنجليزية والتشكيل المتوقع
القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد

مانشستر سيتي ينهي تحضيراته للقاء واتفورد بكأس الرابطة ،  أنهى فريق مانشستر سيتي تحضيراته للقاء نظيره واتفورد في اطار لقاءات الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزية على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر ، ويدخل مانشستر سيتي المباراة بهدف استعادة نغمة الانتصارات والتأهل إلى الدور المقبل من المسابقة ، علما بأنه تعادل في اخر لقائين أمام كل من ارسنال بهدفين لكل فريق في بطولة الدوري الانجليزي وانتر ميلان بدوري أبطال أوروبا.

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

وشهدت تدريبات مانشستر سيتي غياب لاعب وسطه الإسباني رودري والذي تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام ارسنال بالدوري الانجليزي الممتاز ، حيث قال الصحفي ديفيد اورنستين أن رودري سيغيب لفترة طويلة بسبب إصابته في الركبة ، لم تحدد المدة بعد لكنه سيغيب لفترة طويلة.

فيما أكد الصحفي فابريسيو رومانو أن مانشستر سيتي يتوقع غياب رودري حتى نهاية الموسم بسبب إصابته في الرباط الصليبي فى مباراة مانشستر سيتي وارسنال التي انتهيت بالتعادل الاجابي 2-2.

بدوره تأكد غياب ايرلينج هالاند مهاجم السيتزنز عن المباراة بسبب عودته إلى الترويج في إجازة إنسانية من مانشستر سيتي لحضور جنازة صديقه.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وواتفورد

ستُذاع مباراة مانشستر سيتي ضد واتفورد اليوم على قناة بي إن سبورت HD، بالإضافة إلى شمال إفريقيا، ستُذاع المباراة في الوطن العربي على قناة بي إن سبورت HD 1، وقد أُسندت مهمة التعليق على المباراة إلى “علي محمد علي”.

ويريد واتفورد الفوز ويخطط لإقامة دفاع قوي لمنع الهزيمة على الفور، في حين يريد مانشستر سيتي حسم المباراة في المقدمة في حالة حدوث أي مفاجآت في الكأس ويطمح السيتي لتخطي عقبة واتفورد لي استكمال بطوله الكاس والفوز بها.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام واتفورد في كأس رابطة المحترفين

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا المباراة على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.
  • خط الدفاع: ريكو لويس، وجون ستونز، ومانويل اكانجي ، وجوش ويلسون إيسبراند.
  • خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، وماتيوس نونيز، وجيمس مكاتي.
  • خط الهجوم: فيل فودين، وجاك جريليش، وسافينيو.