مباراة مثيرة…. ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني 2024-2025

مباراة مثيرة…. ملخص مباراة ريال مدريد وألافيس وترتيب الدوري الإسباني 2024-2025
ريال مدريد ضد الافيس

انتهت مباراة ريال مدريد خبفوز مثير على نادي ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2024-2025، هذا وقد شهد اللقاء أحداث مثيرة وسريعة جعلت المباراة في قمة إثارتها، وقد انتهت في الأخير بتحقيق النادي الملكي وفوزه بالنقاط الثلاث.

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني

شهدت الجولة السابعة من الدوري الإسباني مباراة مثيرة جدًا، وقد انتهت المباراة بفوز مستحق لريال مدريد على ضيفه نادي ديبورتيفو ألافيس بثلاثية مقابل هدفين.

قد شهدت المباراة استحواذ ريال مدريد على مجريات اللقاء، استطاع من خلال ذلك إحراز ثلاث نقاط ثمينة، ليرتفع بها رصيده من النقاط ل 17 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطة عن برشلونة المتصدر برصيد 18 نقطة، بينما تجمد رصيد نادي ألافيس عند النقطة 10 في المركز الثامن.

أهداف مباراة ريال مدريد وألافيس

افتتح ريال مدريد اللقاء من الدقيقة الأولى عن طريق اللاعب لوكاس فاسكيز، ثم عزز كيليان مبابي نتيجة المباراة، بعدما أحرز الهدف الثاني للملكي في الدقيقة 40 من الشوط الأول، حيث شهد اللقاء تألق مبابي، وفي الدقيقة 48 ومع بداية الشوط الثاني استطاع اللاعب رودريغو إحراز الهدف الثالث للريال.

قبل نهاية الشوط الثاني والمباراة استطاع نادي ألافيس العودة في المباراة، حيث أحرز هدفين متتاليين في دقيقتين، فقد أحرز اللاعب بينافيديز الهدف الأول لنادي ألافيس في الدقيقة 85، ثم أضاف اللاعب كيكي الهدف الثاني في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بنتيجة مثيرة 3-2 للملكي.

ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد

تأتي برشلونة في المركز الأول برصيد 18 نقطة من 6 مباريات وبفارق مباراة وحيدة عن ريال مدريد، والذي يأتي ثانيًا برصيد 17 نقطة بعد فوز اليوم، ويحتل أتليتك بلباو المركز الثالث برصيد 13 نقطة، ويليه أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
واحتل كل من مايوركا، فياريال وأوساسونا المراكز الخامس، السادس والسابع بالترتيب، بنفس الرصيد من النقاط ، حيث يمتلك كل نادي 11 نقطة، وفي المركز الثامن تجمد رصيد ألافيس بعد الهزيمة من ريال مدريد برصيد 10 نقاط