أعلى سعر للدولار اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 في البنوك بعد التغيرات الأخيرة في أسعار الدولار

أعلى سعر للدولار اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 في البنوك بعد التغيرات الأخيرة في أسعار الدولار
أعلى سعر للدولار اليوم الخميس 26 سبتمبر 2024 بعد التغيرات الأخيرة في أسعار الدولار

تتفاوت أسعار الدولار من بنك إلى آخر، وسجل أحد البنوك المصرية أعلى سعر للدولار اليوم الخميس الموافق السادس والعشرين من سبتمبر الجاري، ليصل سعر الدولار الأمريكي به 48.73 جنيه، وذلك مقابل 48.50 جنيه سعر البنك المركز المصري، وكان الأسعار قد ارتفعت قليلاً في البنك المركزي ببداية الأسبوع الجاري، ولكنها عاودت الإنخفاض مرة أخرى.

أعلى سعر للدولار اليوم الخميس في البنوك المصرية

هذا ويتوقع الخبراء أن تنخفض أسعار الدولار في مصر مقابل الجنيه المصري، وذلك عقب الصفقات التي عقدتها الحكومة المصرية مع بعض الدول الخليجية، وعلى أقصى تقدير فإن سعر الدولار الأمريكي سيشهد استقراراً كبيراً في الأسواق المصرية خلال الفترة المقبلة، ولك وفق توقعات خبراء الإقتصاد.

وكانت إحدى الخطوات الهامة التي اتخذتها الحكومة المصرية والبنك المركزي للوصول لهذا الإستقرار، هو القضاء بشكل كامل على السوق السوداء، والضرب بيد من حديد على المتاجرين بالعملة الأمريكية خارج البنوك الرسمية، وتمكنت الحكومة بالفعل من القضاء على السوق الموازية بشكل كامل، وأصبح السوق الوحيد الآن لاستبدال وتغيير الدولار والعملات الأجنبية هو البنوك المصرية.

واستمراراً للخدمات التي يقدمها موقع الكويت الإخباري لمتابعيه، ننشر الآن سعر الدولار الأمريكي في البنك المركزي المصري وعدد من البنوك المصرية، وأعلى سعر للدولار اليوم في البنوك، وجاءت أسعار الدولار الآن في ختام تعاملات الأسبوع وفق ما يلي.

أسعار الدولار و أعلى سعر للدولار اليوم

  • سعر الدولار اليوم بالبنك الأهلي 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار الآن في بنك مصر سجل 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.
  • سعر الدولار في بنك الإسكندرية سجل 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع
  • أسعار الدولار في البنك التجاري الدولي 48.50 جنيه للشراء و48.60 جنيه للبيع.

أما أعلى سعر للدولار اليوم في البنوك المصرية فكان في بنك القاهرة، والذي سجل 48.63 جنيه للشراء و48.73 جنيه للبيع.