صراع العمالقة .. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024 وتشكيلة الفريقين

صراع العمالقة .. القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024 وتشكيلة الفريقين
القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

يستعد عملاقي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لخوض مباراة تاريخية جديدة في استاد المملكة آرينا بالعاصمة الرياض هذا في اطار نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024، ويسعي الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الي تعويض خسارته الأخيرة في السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة، لكن بالطبع لن تكن مهمته سهلة علي الاطلاق امام غريمه التقليدي نادي الزمالك وذلك لسعيه هو الاخر لحصد اللقب واضافة لقب افريقي اخر الي خزائنه، وسنستعرض فيما يلي القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك وايضًا تشكيلة الفريقين المتوقعة.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك

ستنقل المباراة النهائية لكأس السوبر الأفريقي 2024 بين النادي الأهلي والزمالك بشكل مباشر ومجاني عبر قناتي MBC مصر 1 و MBC مصر 2، كما يمكن للمشاهدين متابعة هذا اللقاء المرتقب عبر شبكة قنوات beIN Sports، حيث خصصت القناة الرياضية beIN Sports HD المفتوحة لنقل هذه المباراة.

هذا بالإضافة إلى انه يمكن الاستمتاع بالبث المباشر عبر حساب قناة beIN Sports على منصة يوتيوب، أو من خلال تطبيقات شاهد و TOD و beIN Connect و Starzplay، فضلاً عن الموقع الرسمي لقناة أبوظبي الرياضية.

معلق مباراة الأهلي والزمالك

ستنقل قمة الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك عبر شاشات MBC مصر بصوتين مختلفين، حيث يتولى فارس عوض مهمة التعليق على المباراة عبر القناة الأولى، بينما يقدم مدحت شلبي تحليله الخاص عبر القناة الثانية، أما عشاق بي إن سبورتس فيمكنهم الاستمتاع بصوت المعلق الشهير عصام الشوالي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الافريقي 2024

يحتضن ملعب المملكة ارينا مباراة الاهلي والزمالك يوم غدًا الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، في اطار المباراة النهائية لكأس السوبر الافريقي، ومن المقرر ان تنطلق صافرة المباراة في تمام الاوقات التالية:

  • في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والعراق.
  • وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت الامارات.

تشكيل الاهلي المتوقع

من المتوقع أن يلعب الأهلي ضد الزمالك غدًا بطريقة 4-3-3، التي اعتاد عليها كولر بدايًة من الموسم الجاري وتضم هذه الخطة العناصر الاتية:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • الدفاع: يحيى عطية الله – محمد هاني – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم.
  • الوسط: إمام عاشور – مروان عطية – أكرم توفيق.
  • الهجوم: حسين الشحات – بيرسي تاو – وسام أبو علي.

تشكيل الزمالك المتوقع

علي الجانب الاخر من المتوقع أن يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل التالي:

  • صبحي في حراسة المرمى.
  • رباعي دفاع مكون من: بنتايج، عبد المجيد، المثلوثي، وجابر.
  • خط الوسط: شحاتة، ودونغا، ميشالاك، السعيد، وزيزو.
  • وفي الهجوم: الجزيري.