رسالة sms دلوقتي هتخليك مليونير.. إحلم ومسابقة الحلم هتحقق كل أحلامك وإعلان الفائز بـ100.000$ خلال ساعات

رسالة sms دلوقتي هتخليك مليونير.. إحلم ومسابقة الحلم هتحقق كل أحلامك وإعلان الفائز بـ100.000$ خلال ساعات
رسالة دلوقتي هتخليك مليونير.. إحلم ومسابقة الحلم هتحقق كل أحلامك وإعلان الفائز بـ100.000$ خلال ساعات

مسابقة الحلم هي إحدى المسابقات التي حظيت بشعبية كبيرة خلال السنوات الأخيرة، وهذا ناتج عن العديد من الأسباب، وأهمها المصداقية التي تحظى بها المسابقة والعاملين بها، ومنع أي شخص يعمل بالقناة أو أحد أقرباءه من الدرجة الأولى من الإشتراك في المسابقة، حتى لا تكون هناك أي محاباة لأحد.

مسابقة الحلم وموعد سحب الـ100 ألف دولار وإعلان الفائز

كما أن من ضمن أسباب شعبية الحلم الكبيرة، هي الجوائز التي تعرضها للمشتركين، والتي تتخطى الـ3 مليون دولار على مدار العام، فهناك الكثير من مشتركي الحلم ربح مليون دولار أمريكي، وهناك من ربح 100 ألف دولار، وهناك من ربح ذهب، وهناك من ربح بيتاً في أفضل الجزر الأوروبية، ومن هنا كان هناك متابعين كُثر للحلم حول العالم.

هذا وقد أعلنت الحلم قبل قليل أن موعد سحب الـ100 ألف سيكون يوم الأحد المقبل، وتعد هذه الجائزة هي الثانية خلال شهر سبتمبر الجاري، حيث تم إجراء سحب على 100 ألف دولار في السادس من سبتمبر الجاري، وكان الفائز هو أحد المواطنين السوريين الذي يعيش في المملكة العربية السعودية.

وكان إسم الفائز هو إبراهيم الحمد الشعيب، وهو مواطن سوري الجنسية ويعمل في المملكة العربية السعودية ويبلغ من العمر 70 سنة، وهو متزوج ولديه 13 ولد، منهم 5 بنات و8 ذكور، وزوجته تعاني من المرض، وكان حلمه علاج زوجته وتجهيز أولاده للزواج وشراء مسكن يعيش فيه هو وأولاده.

رسالة واحدة لمسابقة الحلم تؤهلك لسحبين على مليون و100 ألف دولار

وبعد 6 سنوات من الإشتراك تمكنت الحلم من تحقيق كافة أحلامه، وذلك بعد أن ربح 100 ألف دولار كاش، وأكد الفائز أنه كان على يقين أنه سيفوز يوماً، وبالفعل وبعد سنوات من الإشتراك وعدم اليأس فاز الشعيب، واستطاع أن يعالج زوجته ويعيش هو وأولاد حياه كريمة.

هذا وقد أكدت مسابقة الحلم على أن الإشتراك في المسابقة الآن يؤهل المتسابق لدخول سحب الـ100 ألف دولار يوم الأحد المقبل، ويؤهله أيضاً لدخول سحب المليون دولار في نهاية شهر سبتمبر المقبل، فبادر بالإشتراك الآن، فرسالة واحدة من هاتفك قد تغير حياتك وتجعلك مليونيراً بمعنى الكلمة.