رفــع نتائج السادس الاعدادي 2024 pdf بالاســـم فقط موقع ملازمنا.. نــزلها تــوا بالدرجات mlazemna.com

رفــع نتائج السادس الاعدادي 2024 pdf بالاســـم فقط موقع ملازمنا.. نــزلها تــوا بالدرجات mlazemna.com
رفــع نتائج السادس الاعدادي 2024 pdf بالاســـم فقط موقع ملازمنا.. نــزلها تــوا بالدرجات mlazemna.com

منذ أن أنهى الطلاب والطالبات امتحانات الدور الثاني السادس الاعدادي في العراق والجميع ينتظر نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني بفارغ الصبر ويذكر أن الطلاب قد انهوا الامتحانات الخاصة بهم في يوم 16 سبتمبر الماضي، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وإليكم أبرز الأخبار التي تتعلق بالنتيجة والتي جاءت على النحو التالي.

نتائج السادس الاعدادي

تعد نتائج السادس الاعدادي واحدة من أبرز الأخبار التي ينتظر ظهورها قطاع ليس بقليل من الطلاب وأولياء أمورهم، وخرج المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العراقية وأدلى بالتصريحات التالية:

  1.  أكد المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم العراقية على أن أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بالصف السادس الاعدادي في العراق مازالت قيد العمل.
  2. كما أكد على أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من أعمال تصحيح ومراجعة أوراق الطلاب.
  3. كما جاءت الأخبار على أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتيجة في يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2024 أو في يوم الخميس التالي له على أقصى تقدير.

الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي

يمكن الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية أو من خلال موقع نتائجنا حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن النتيجة بشكل إلكتروني كما هو معتاد في السنوات الأخيرة، وجاءت خطوات الاستعلام لتكون على النحو التالي:

  1. يتم أولا التوجه إلى موقع وزارة التربية العراقية.
  2. اختيار أيقونة الخدمات الإلكترونية.
  3. الضغط على أيقونة النتائج.
  4. ثم تحديد الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي الدور الثاني.
  5. بعدها يتم كتابة اسم الطالب ورقم الجلوس.
  6. اختار المحافظة التي تتبعها.
  7. ثم يتم الضغط على كلمة استعلام.
  8. بعد ثواني تظهر النتيجة على الشاشة.

تم الإعلان عن نتائج الصف السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني في العراق منذ قليل في تمان الساعه الثانية عشر، حيث يمكن للطلاب الحصول على النتائج بصيغة ملفات PDF لجميع المحافظات، بما في ذلك الفرعين العلمي والأدبي، للوصول إلى النتائج، يمكن زيارة نتائجنا الالكتروني، أو يمكن ايضا زيارة موقع وزارة التربية الرسمي الموجود أعلاه.