رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني مباشر

رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني مباشر
رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني

رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني، زادت خلال الساعات الماضية عمليات البحث والاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي 2024، وذلك بعد أن قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2024/2023.

نتائج السادس الإعدادي 2024

وكانت الساعات الأخيرة قد شهدت العديد من عمليات البحث داخل العراق عن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني، حيث أكدت وزارة التعليم في وقت سابق ووفقاً لتصريح المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد، والذي أكد أن النتائج ستكون جاهزة للإعلان عنها خلال نهاية الأسبوع الحالي.

فخلال الفترة الماضية كانت تتم عمليات تصحيح ومراجعة الدفاتر الامتحانية الخاصة بالسادس الإعدادي في مختلف المواد على قدم وساق، وذلك من أجل سرعة الإعلان عن نتائج السادس الدور الثاني، حيث كان الطلاب في حالة من الترقب من أجل ظهور النتائج.

وانتظر طلاب السادس الإعدادي بكافة فروعه في كافة المحافظات العراقية ظهور نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني، قبل أن تعلن الوزارة عبر قنواتها الرسمية ظهور النتائج، مما زاد من بحث طلاب السادس الإعدادي وزويهم عن النتائج، خاصة مع الساعات الأولى من ظهورها.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني

بدورها قامت وزارة التربية العراقية بالإعلان عن ظهور نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني صباح اليوم الخميس السادس والعشرين من شهر سبتمبر، حيث ذكرت الوزارة في بيان لها نشرته على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت وعنوانه هو:moedu.gov.iq بأن نتائج السادس الإعدادي الدور الثاني للعام الدراسي 2024/2023 بجميع فروعه قد ظهرت، ووضعت الوزارة في بيانها رابط القناة التابعة لها على تطبيق تليغرام من أجل الحصول على النتائج.

رابط نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني

ومن أجل الاستعلام  عن نتائج السادس الإعدادي 2024 الدور الثاني لكافة الفروع فكل ما عليكم هو التوجه إلى قناة وزارة التربية العراقية على تطبيق تليغرام، أو من خلال زيارة الرابط المباشر الخاص بالنتائج عبر: Telegram: Contact @Educationiq ومن ثم يقوم الطالب باستخراج نتائجه في كافة المواد الدراسية التي أدى فيها اختبارات الدور الثاني، مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق لكافة الطلاب.