ديربي العاصمة يشعل الدوري الإماراتي .. الوحدة وبني ياس في صراع الثلاث نقاط

ديربي العاصمة يشعل الدوري الإماراتي .. الوحدة وبني ياس في صراع الثلاث نقاط
مباراة الوحدة وبني ياس

يترقب جماهير كرة القدم الإماراتية الجولة الرابعة والتي بدأت اليوم، ويتم استكمالها غداً بانطلاق مباراة بني ياس والوحدة في الدوري الإماراتي للمحترفين، حيث يسعى عملاقي العاصمة أبوظبي، نادي الوحدة ونادي بني ياس لحصد الثلاث نقاط لتحسين الترتيب ضمن جدول الدوري الإماراتي، وهنا نتعرف على تفاصيل أكثر حول مباراة ديربي العاصمة.

موعد مباراة بني ياس ضد الوحدة

تنتظر الجماهير العاشقة لكرة القدم الإماراتية ومشجهو نادي بني ياس أو الوحدة تلك المباراة التي تعد بمثابة ديربي قوي، بين فريقين كبيرين بولاية أبوظبي، وقد تقرر إقامة المباراة يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024 في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، على ملعب استاد آل نهيان.

الوحدة يستعد لمواجهة بني ياس

في مؤتمر صحفي أكد روني دايلا مدرب نادي الوحدة أن مواجهة بني ياس تعتبر بمثابة “ديربي”، مشدداً على أهمية تحقيق الفوز لاستعادة الثقة بعد الخسارة الأخيرة التيتلقاها الوحدة أمام شباب الأهلي، وأضاف دايلا أن فترة التحضير كانت قصيرة، ولكن الفريق يعمل بجد لتصحيح الأخطاء السابقة وتقديم أداء قوي.

وقد أكد اللاعب روبين فيلب على أهمية المباراة وأشار إلى أن الفريق يدرك جيداً صعوبة الخصم، ولكنه عازم على تقديم أداء يرضي جماهيره، وأضاف فيلب أن الفريق عمل خلال فترة التحضير على معالجة الأخطاء السابقة والتركيز على تنفيذ تعليمات المدرب.

ويتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز والاقتراب من المراكز المتقدمة في جدول الدوري، وتعتبر هذه المباراة فرصة مهمة للوحدة لاستعادة نغمة الانتصارات وتعزيز موقعه في جدول الترتيب.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

بعد الجولة الثالثة احتل فريق الوحدة المركز الخامس برصيد 6 نقاط حصدها من انتصارين وهزيمة وحيدة أمام شباب الأهلي، بينما يحتل بني ياس المركز السادس في جدول الدوري بنفس الرصيد وأيضا نفس عدد الأهداف، الفريقان متساويان في كل شيء، فمن منهم يفوز بالمباراة المرتقبة، سوف نعرف ذلك غدا بعد انتهء المباراة.