رابط الدخول إلى صفحة أبنائنا في الخارج 2024

رابط الدخول إلى صفحة أبنائنا في الخارج 2024
منصة أبنائنا

من أبرز ما يتم البحث عنه مؤخرًا هو رابط الدخول إلى صفحة أبناءنا في الخارج 2024، حيث تسعى الحكومة إلى توفير المتطلبات التعليمية لأبناء العاملين في الخارج وذلك من أجل تسهيل التواصل مع الدولة من خلال السفارات أو المواقع والبوابات الحكومية وصفحات شبكات التواصل الاجتماعي. لذلك أتاحت الحكومة المصرية. نظام تسجيل مؤتمت على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال صفحة أبنائنا في الخارِج، والتي توفر تسهيلات لكل الطلاب المغتربين لتأمين احتياجاتهم الدراسية وذلك بالتعاون مع وزارة التعليم المصرية.

رابط الدخول إلي صفحة أبنائنا في الخارج عام 2024

يمكن الدخول إلى صفحة أبنائنا في الخارج من خلال الموقع الرسمي، للتعرف على مواعيد التسجيل وكذلك الشروط الواجب توافرها وكل المعلومات المتعلقة بنظام الاختبارات.

ما الأوراق المطلوبة للتقدم لاختبارات أبناءنا في الخارج ؟

قامت وزارة التعليم المصرية بتحديد الأوراق والمستندات المطلوبة التي يجب تقديمها للسفارة المصرية بالخارج حتى يتمكن الطالب من التقديم للاختبارات على النحو الآتي:

أصل شهادة الميلاد.
ملء استمارة التقدم للاختبار معتمدة من السفارة.
تقديم الشهادة الدولية.
صورتين شخصيتين للطالب.
بيان نجاح لأخر صف دراسي حصل عليه الطالب ومعتمد من إدارة شئون الطلاب في الإدارة التعليمية التي يتبع لها الطالب.
بالنسبة لطلاب مدارس اللغات والمدارس الخاصة يتطلب وجود بيان درجات معتمد من المديرية التعليمية التابع لها، ويتضمن اسم المدرسة ونوعها. ودرجة الطالب بالمستوى الرفيع في المرحلة الابتدائية، وأيضًا بيان درجات معتمد من المديرية التعليمية التي يتبع لها متضمنًا اسم المدرسة.

كيفية التسجيل في منصة أبنائنا في الخارج

  • قم بالدخول إلى رابط التسجيل الرسمي.
  • اختر التسجيل بحساب مايكروسوفت أو حساب جوجل.
  • يتطلب منك ادخل الايميل والرقم السري.
  • من ثم النقر على استمرار. ثم النقر على الموافقة .
  • ثم الاستمرار في تحديث البيانات. أما بتسجيل حساب موجود بالفعل أو بتسجيل حساب جديد.
  • واستكمال الإجراءات حتى الانتهاء.

إلى هنا نكون قد انتهينا من مقالنا حول رابط الدخول إلى صفحة أبنائنا في الخارج 2024، علمنا بأن المراحل المتوفرة هي المرحلة الابتدائية حتى الصف السادس، والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية الصف الأول والثاني علمي وأدبي فقط.