أنباء عن وفاة الطفلة مريم الشحي ضحية التنمر في برنامج ألعاب النجوم بعد إصابتها بأزمة سكر ومصادر مقربة تكشف الحقيقة

أنباء عن وفاة الطفلة مريم الشحي ضحية التنمر في برنامج ألعاب النجوم بعد إصابتها بأزمة سكر ومصادر مقربة تكشف الحقيقة
الطفلة مريم الشحي ضحية التنمر

في الأوقات الأخيرة لاحظنا كثرة التساؤلات حول الطفلة مريم الشحي التي أصبحت حديث التواصل الاجتماعي بين الكثير من الأشخاص بعد أن تعرضت للتنمر، وهو ما أدى إلى موجة غضب كبيرة في دولة الإمارات، وكانت هذه الطفلة قد شاركت في برنامج يسمى ألعاب النجوم، وغرض هذا البرنامج هو اكتشاف المواهب التي يتمتع بها الأطفال، لكن ما حدث مع مريم الشحي على الهواء قد أثر على نفسيتها وصحتها، وهذا ما دفع العديد من الأشخاص إلى المطالبة بحماية حقوق الأطفال في البرامج الإعلامية.

الطفلة مريم الشحي

يتساءل العديد من الأشخاص في الوقت الحالي في دولة الإمارات عن الطفله مريم الشحي، وماذا حدث معها في البرنامج الإعلامي الذي قد شاركت فيه وتعرضت بعده لأزمة نفسية، وجاء الرد على هؤلاء الأشخاص على النحو التالي: 

  • أثناء مشاركة مريم الشحي في برنامج ألعاب النجوم قامت بإلقاء أبيات شعرية باللهجة الإماراتية، وكانت ترتدي زي يعكس الهوية الوطنية الخاصة بها.
  • لكن ما حدث أن أحد الأعضاء في لجنة التحكيم لم يتقبل لهجتها وقام بانتقادها بشكل مبالغ به وغير لائق، وذلك أدى إلى تعرضها للتنمر من جهة الأطفال المشاركين في البرنامج معها.
  • هذا الموقف بالطبع قد أثر بشكل كبير على مريم الشحي وعلى صحتها النفسية والجسدية خصوصا انها تعاني من مرض السكري الذي يتطلب دائما استقرار نفسي.

التأثير الصحي والنفسي على مريم الشحي بعد الواقعة 

بسبب تعرض الطفلة مريم الشحي للتنمر من قبل الأطفال المشاركين معها في برنامج ألعاب النجوم تدهورت حالتها النفسية والجسدية، حيث حدث ما يلي: 

  • نتيجة الضغط النفسي الذي قد تعرضت له الطفلة مريم الشحي أثناء البرنامج الإعلامي الذي شاركت فيه تم نقلها إلى المستشفى، حيث تم نشر صور لها وهي على جهاز التنفس الصناعي.
  • تعرضت مريم الشحي لبعض الاضطرابات في مستوى السكر نتيجة التوتر التي تعرضت له، مما دفع العديد من الأشخاص للتعبير عن تضامنهم معها.

حقيقة وفاة الطفله مريم الشحي

هناك أخبار منتشرة عن وفاة الطفلة مريم الشحي ضحية التنمر بالبرنامج الإعلامي بعد تدهر حالتها الصحية بسبب حزنها الشديد من التنمر عليها، ولكن المصادر المقربة للطفلة نفت ذلك وأكدت على أنها عانت من أزمة نفسية ولكن حالتها تتحسن الآن ولا صحة لما هو متداول.