موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة للمباراة مجاناً

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 والقنوات الناقلة للمباراة مجاناً
الأهلي,الزمالك,السوبر الأفريقي,دوري أبطال إفريقيا,الكونفدرالية,الملكة أرينا

ينتظر الجميع داخل الوطن العربي وكل أفريقيا وخصوصا عشاق الساحرة المستديرة مباراة الأهلي والزمالك القادمة في السوبر الأفريقي 2024، حيث تنتظر الجماهير الحمراء جماهير الأهلي وجماهير الزمالك هذه المباراة وذلك لأهمية وقوة المنافسة بين الفريقين المصريين وسأقدم لكم في هذا المقال موعد المباراة المنتظرة والقنوات المجانية التي ستقدم بثا مباشرا للمباراة وبجودة HD.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

وفي هذا المقال سأقدم لكم موعد المباراة التي تم الإعلان عنه رسميا والقنوات التي ستقوم بنقلها بثا مباشرا بجودة HD دون تقطع أو تشويش.

ستكون المباراة اليوم حاسمة ومشوقة حيث ستحدد هذه المباراة هل سيضاف اللقب الأفريقي إلى سجل ألقاب النادي الأهلي أم سوف يتمكن فريق الزمالك من تحقيق الفوز على فريق الأهلي وتعويض جماهيره عن خسارته في الدوري وكأس مصر، المنافسة على أشدها بين الفريقين ومن المؤكد أن كلاهها أستعد لمواجهة الآخر كما هو معتاد.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

تم الإعلان عن موعد مباراة النادي الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي لعام 2024 وهو اليوم- الجمعة-والموافق 27 من شهر سبتمبر (9) الحالي، في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة .
وستتم المباراة على أرض المملكة العربية السعودية بمدينة الرياض، علي أرض موعد مباراة الأهلي ملعب “المملكة أرينا”.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

يبحث كل الجماهير الحمراء وجماهير الزمالك وعشاق الساحرة المستديرة بشكل عام عن القنوات التي ستقوم بعرض مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك، بث مباشر مجاني، لمتابعة المباراة بجودة عالية دون تشويش أو تقطع وعدم تفويت لحظة.

وقد أعلنت عديد من القنوات عن إذاعة مباراة السوبر الأفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك، ومن هذه القنوات المجانية قناة MBC MASR 2 والتي أعلنت مسبقا عن بثها للمباراة ولمعرفة تردد القناة اضغط هنا
بالإضافة أيضا إلى قناة “beIN Sports HD” المفتوحة وهي مجانية، وذلك بعدما أصدرت القناة أنها ستقوم بإذاعة بث مباشر لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024، أتمنى لكم مشاهدة ممتعة.