رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي وأسعارها وموعد اللقاء اليوم 27 سبتمبر 2024

رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي وأسعارها وموعد اللقاء اليوم 27 سبتمبر 2024
حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي

تقام اليوم مواجهة بين متصدري الدوري الكويتي نادي الكويت ونظيره العربي، حيث يترقب متابعو الرياضة بفارغ الصبر بداية المواجهة التي ستجمع عملاقي الدوري، كما أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي بعد أن تم طرحها على موقع إيفنتات، لأجل حضور اللقاء حينما يبدأ اليوم على استاد الصداقة والسلام.

رابط وطريقة حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي

تم طرح تذاكر قمة الدوري الإماراتي اليوم عبر منصة إيفنتات، حيث يمكن للأشخاص القاطنين في الكويت حجز مقاعد لحضور اللقاء بكل سهولة عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  • أدخل إلى رابط حجز تذاكر مباراة الكويت والعربي وهو eventat.com.
  • انقر على شراء التذاكر وتظهر أمامك نافذة انقر عليها لكي يتم عرض تفاصيل المباراة.
  • بعدها أدخل فئة وعدد التذاكر التي تريد شرائها عن طريق الرمز + الموجود بجانب كل فئة.
  • بعدها أدخل الاسم ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.
  • ثم وافق على الشروط والأحكام واضغط على زر الدفع.
  • ادفع إلكترونياً، وهكذا تستطيع حجز تذاكرك بكل سهولة.

أسعار تذاكر العربي والكويت

لحسن الحظ فإن أسعار التذاكر بحسب الموقع المسؤول عن بيعها مناسب لجميع الأفراد، حيث يبلغ سعر التذاكر في يمين الرابطة والمخصصة لمشجعي نادي الكويت 5 دينار كويتي، وعلى اليسار مشجعي النادي العربي بـ 5 دينار كويتي أيضاً، وهنالك مقاعد من فئة الهلالي يمكن حجزها بسعر 3 دينار كويتي.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الكويت ضد العربي

يبحث الكثيرون عن إجابة سؤال أين يمكنني مشاهدة نادى الكويت – نادى العربى؟ علماً أنه يمكن متابعة اللقاء عن طريق قناة ATV الكويتية، والتي تعمل على بث جميع مباريات الدوري الممتاز، وكذلك هنالك وسيلة أخرى لمتابعتها وهي منصة شاشا الرقمية، حيث يمكن مشاهدة مباراة العربي والكويت أونلاين عن طريقها، حينما تبدأ اليوم الجمعة بتمام الساعة 7:25 مساء.

ترتيب الكويت والعربي في دوري زين

يأتي الكويت في المركز الأول برصيد نقاط قدره 15 نقطة، واستطاع خلال مسيرته هذا الموسم بقيادة المدرب نيبوشا يوفوفيتش المونتينيغري تسجيل 17 هدف في المباريات التي لعبها بينما تلقت شباكه هدفين فقط، بينما نظيره العربي يأتي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة أيضاً وأتى في هذا المركز بسبب فرق الأهداف بينه وبين متصدر الدوري، حيث بلغ عدد الأهداف التي سجلها 15 هدف وتلقت شباكه 4 أهداف.