موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة
موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد والقنوات الناقلة

يستمر البحث من المشجعين ومن عشاق نادي مانشستر سيتي ونيوكاسل عن موعد المباراة القادمة التي تجمعهم ضمن منافسات الدوري الإنجليزي في الجولة السادسة حيث يسعى كل فريق لخطف الانتصار وحصد الثلاث نقاط وإسعاد جماهيره سنذكر لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وأخر خمس مواجهات جمعت بينهم وأخر خمس مواجهات لكل فريق والتشكيل المتوقع تابعوا معنا .

أخر خمس مواجهات جمعت بين الفريقين

كانت الكفة تصب في مصلحه السيتي حيث فازوا في 3 مباريات نتيجة 3/2 ،نتيجة 1/0 ،نتيجة 5/0 كما فاز نيوكاسل في مباراة نتيجة 1/0 وكان التعادل حاضرا في مواجهة جمعت بينهم بنتيجة 3/3 ، ومن الجدير بالذكر أن أكبر فوز للسيتي كان بنتيجة 5 أهداف مقابل لا شئ وعلي النظير الأخير كان أكبر فوز لنيوكاسل بنتيجة 5 أهداف مقابل هدف للسيتي .

أخر خمس مواجهات لكل فريق

في حين يحتل السيتي المركز الأول بفارق نقطه وحيده عن ليفربول صاحب المركز الثاني وبعد فوز في أربع مباريات متتاليه تعادل في أخر مباراة أمام أرسنال بنتيجة هدفين لكل فريق في حين يسعى المدرب للفوز غدا لتوسيع الفارق مع ليفربول والتغريد في الصدارة منفردا كما يسعى نيوكاسل للفوز أيضا بعد هزيمه أخيره وبعد فوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة وحيده وخساره أخر مباراة الفريق يسعى غدا لتحسين مركزه والعودة لمراكز التوب 4 للمنافسه علي بطوله الدوري الإنجليزي .

موعد مباراة السيتي ونيوكاسل

كثر البحث في الساعات الأخيرة عن موعد المباراة التي ستقام بين مانشستر سيتي و نيوكاسل يونايتد غدا يوم السبت الموافق 28 من شهر سبتمبر الحالي في في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا وتقام المباراة علي ملعب نيوكاسل يونايتد ملعب سانت جيمس بارك في افتتاح لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

القنوات الناقلة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

تذاع هذه المباراه وجميع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكه قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الرسمي لجميع مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ذكرنا لكم من خلال هذا المقال ومن خلال موقعنا الكويت الإخباري موعد مباراه مانشستر سيتي ونيوكاسل التي تقام ضمن منافسات الدوري الانجليزي في الجولة السادسة وذكرنا لكم كل التفاصيل الهامة بالمباراة .