“مفاجآت بالجملة اليوم” مباراة الأهلي والزمالك التاريخية.. معلق وموعد والقنوات الناقلة للمباره هنا!!

“مفاجآت بالجملة اليوم” مباراة الأهلي والزمالك التاريخية.. معلق وموعد والقنوات الناقلة للمباره هنا!!
مباراة الأهلي والزمالك التاريخية

في مواجهة تعد من أكثر المباريات المرتقبة في تاريخ الكرة الإفريقية، يترقب عشاق كرة القدم ديربي القرن بين الأهلي والزمالك، حيث يلتقي العملاقان المصريان في موقعة حاسمة على لقب كأس السوبر الإفريقي، وكل فريق يتطلع إلى التتويج في ليلة لا تقبل القسمة على اثنين، والمباراة ستكون نارية بكل المقاييس، حيث يمتلك كل طرف أسبابًا كافية للمنافسة على الكأس الإفريقية الغالية.

بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق كرة القدم ديربي جديد بين الأهلي والزمالك، وهذه المرة لحساب بطولة كأس السوبر الإفريقي، حيث يدخل الأهلي المواجهة بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا في النسخة الأخيرة، بينما يشارك الزمالك كونه حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية.

كما يتطلع الأهلي إلى إضافة لقب جديد لخزائنه المليئة بالألقاب المحلية والقارية، بعدما أنهى موسمًا مميزًا حقق فيه بطولتي الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا، وفي المقابل يسعى الزمالك إلى تعويض جماهيره بعد موسم غير مثالي، ويأمل في تحقيق فوز يعيد الثقة بعد خروجه من بطولات كأس مصر وكأس الرابطة المحترفة.

حكم مباراة السوبر الإفريقي

سيتولى الحكم الليبي معتز الشلماني قيادة المباراة تحكيميًا، بمساعدة كل من عطية عيسى (مساعد أول)، خليل حساني (مساعد ثاني)، والحكم الرابع عمر قرطان.

موعد مباراة السوبر الإفريقي 2024 بين الأهلي والزمالك

تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، على ملعب “المملكة آرينا”، حيث تنطلق في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

يمكن متابعة المباراة عبر ثلاث قنوات مجانية، وهي:

  • قناة إم بي سي مصر 1
  • قناة إم بي سي مصر 2
  • قناة بي إن سبورتس إتش دي

معلقو مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

سيتم تعليق المباراة بواسطة ثلاثة من أبرز المعلقين:

  • مدحت شلبي عبر قناة إم بي سي مصر 1
  • فارس عوض عبر قناة إم بي سي مصر 2
  • عصام الشوالي عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي

إنجازات الفريقين في بطولة السوبر الإفريقي

يعد الأهلي هو الأكثر تتويجًا في تاريخ بطولة السوبر الإفريقي، حيث حصد اللقب 8 مرات، بينما يتبع الزمالك برصيد 4 ألقاب، وهذه الأرقام تضفي مزيدًا من الحماسة على اللقاء، حيث يتطلع الزمالك إلى تقليص الفارق، فيما يسعى الأهلي لمواصلة هيمنته على البطولة.