الأهلي يحرز هدف أول في مباراة السوبر الأفريقي بقدم وسام أبو علي من ضربة جزاء صحيحة في الشوط الأول

الأهلي يحرز هدف أول في مباراة السوبر الأفريقي بقدم وسام أبو علي من ضربة جزاء صحيحة في الشوط الأول

يشهد اليوم إستاد أرينا بالرياض مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، وقد بدأت المباراة بالضغط من الفريقين وشوط أول أكثر من رائع ينتج عنه هدف أول للأهلي بقدم اللاعب “وسام أبو علي” من احتساب ضربة جزاء صحيحة، والمتوقع شوط ثاني متميز يحافظ فيه الأهلي على تقدمه ويحاول الزمالك إحراز أهداف النصر.

تشكيلة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي

جاءت تشكيلة الأهلي كما يلي:

محمد الشناوي حراسة المرمي، رامي ربيعة وياسر إبراهيم في خط الدفاع، الجبهة اليمين محمد هاني والجبهة الشمال يحيي عطية الله، وخط الوسط أكرم توفيق ومروان عطية وإمام عاشور، وفي خط الهجوم بيرسي تاو، حسين الشحات ووسام أبو علي.

تشكيلة نادي الزمالك:

جاء اللاعب محمد عواد في حراسة المرمي، بينما اللاعبين حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي في خط الدفاع، وفي الجبهة اليمنى عمر جابر وفي الجبهة اليسرى اللاعب محمود بنتايك، بينما جاء في خط الوسط عبد الله السعيد، دونجا وناصر ماهر، وفي خط الهجوم زيزو، مصطفى شلبي وسيف الجزيري.

أهم أحداث مباراة السوبر الإفريقي الشوط الأول

نجد أن المباراة لا تخلو من عدد كبير من الضربات الحرة المباشرة، إلى جانب ضربة الجزاء الصحيحة في الدقيقة 42 من المباراة والتي احتسبت للنادي الأهلي ونتج عنها هدف أول بقدم وسام أبو علي، كما تم تبديل اللاعب محمد هاني باللاعب عمر كمال عبد الواحد نتيجة إصابته خلال الشوط الأول في المباراة، بينما حصل اللاعب أكرم توفيق على بطاقة صفراء في الدقيقة 32 من المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة السوبر الأفريقي

يجدر بالذكر أن المباراة تذاع على قناة MBC مصر 1 والمُعلق مدحت شلبي، بينما تذاع على قناة MBC مصر 2 بالمُعلق فارس عوض، وتعد تلك المباراة من أهم مباريات الأهلي والزمالك وتقام في المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض بجمهور كبير للفريقين، وافتتحت المباراة بالاحتفال الكبير وعرض مميز غنائي.