سوزوكي بالينو 2024: الأداء المتميز والتكنولوجيا المتطورة في سيارة المدينة المثالي

سوزوكي بالينو 2024: الأداء المتميز والتكنولوجيا المتطورة في سيارة المدينة المثالي
سوزوكي بالينو

سيارة سوزوكى بالينو 2024 تعد معروفة بفئتها حيث أنها مزجت بين السعر الإقتصادي والأداء العالي، كما أنها تعد من السيارات الاقتصادية التي يزيد عليها الطلب بسبب إمكانياتها العالية وسعرها الاقتصادي والتقنيات التي تعمل على تقديمها.

مواصفات محرك سيارة سوزوكي 

تأتي السيارة مع محرك بنزين سعته 1.5 لتر يعمل بنظام الدفع الأمامي وقوة تبلغ 103 حصان، إضافة إلى عزم دوران 138 حصان.

يعمل المحرك ب 4 اسطوانات احتراق مع 16 صمام تستهلك الوقود بشكل اقتصادي، حيث تستهلك لتر واحد من البنزين كل 19 كيلو متر، تعمل بوضع قيادة واحد ويعتبر الوضع العادي الذي يزيد أمان المركبة، حيث يسيطر على التسارع بشكل جيد بدون التأثير على السواقة.

سوزوكي بالينو
سوزوكي بالينو

أبعاد سيارة سوزوكي بالينو

ابعاد سيارة تأتي متناسقة بشكل انسيابي وجذاب، إضافة إلى أنها مرتفعة عن الأرض بنسبة لمنع الاحتكاك بالطرق الصحراوية والصعبة، إضافة إلى أنها مزودة بجنوط عالية على 15 انش مع أبعاد ديناميكية ساعدت على اتساع مقصورة السيارة من الداخل: 

  • طول السيارة 3990 مم.
  • عرض السيارة 1745 مم.
  • ارتفاعها 1500 مم.
  • قاعدة عجلات السيارة 2520 مم.

اقرأ أيضًا: عروض السيارات اليوم الوطني السعودي 94.. أقوى وأحدث عروض السيارات من عبداللطيف جميل

تصميم السيارة من الخارج

تأتي السيارة بتصميم هاتشباك مميز من الخارج جمع بين الشبك الأمامي الذي يشمل بعض اللمسات من الكروم ومصابيح الليد الأمامية التي تعمل بنظام الهالوجين الذي يعمل على تقديم إضاءة عالية مع استهلاك منخفض بالطاقة مع أضواء ضبابية.

إضافة إلى خطوط جانبية ظاهرة في السيارة مع اضاءات جانبية زودت المركبة بشكل ديناميكي رائع من الزوايا المختلفة، والجزء الخلفي من المركبة مزود بمصابيح من الليد مع الشريط الخلفي من الليد الذي يربط بين المصابيح الخلفية ببعضها.

سوزوكي بالينو
سوزوكي بالينو

التصميم الداخلي للسيارة

تتكون السيارة من خمس مقاعد تشمل مقعد السائق يمكن تعديلها بشكل يدوي، ويوجد عجلة قيادة من الجلد، إضافة إلى فتحات تكييف منتصف المقصورة من الامام مع فتحات لصف المقاعد الثاني بالسيارة.

كما أنها مزودة بشاشة عرض معلومات تشتغل بالبلوتوث مع تفعيل أنظمة عديدة اخرى،و يوجد بها تخزين خلفي سعته التخزينية 355 لتر وذلك يساعد على منح مساحة تخزين أكبر في السيارة لكي تتناسب مع الإستعمال العائلي و الرحلات.