تعرف على قائمة الخصومات الأسبوعية في جرير السعودية 2024

تعرف على قائمة الخصومات الأسبوعية في جرير السعودية 2024
عروض مكتبة جرير  

تعرف على قائمة الخصومات الأسبوعية في جرير السعودية حصريًا، حيث إن موقع التسوق الإلكتروني جرير يوفر الكثير من العروض والتخفيضات بنسب كبيرة على أغلب ما تُقدمه من أجهزة الهواتف الذكية من شركات وعلامات تجارية مختلفة، وهذا ضمن قائمة الخصومات المتعلقة بهذا الأسبوع؛ لهذا عن طريق موقعنا سوف نعرض عروض جرير السعودية.

تعرف على قائمة الخصومات الأسبوعية في جرير السعودية

الخصومات الأسبوعية في جرير السعودية

تبدأ عروض وتخفيضات جرير في المملكة العربية السعودية من اليوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024، وتنتهي بنهاية يوم الخميس الموافق 3 أكتوبر، وتضم قائمة الخصومات الأسبوعية ما يلي:

  • هاتف Honor X7b: يأتي بسعر 719 ريالًا بعد الخصم، وسعته 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، ويدعم شبكات 5G.
  • هاتف Galaxy S24 Ultra: سعره داخل العرض 4,299 ريالًا، بسعة 256 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت، مع دعم شبكات 5G، وشاشة بحجم 6.8 بوصة.
  • هاتف Redmi Note 13 Pro: قيمته ضمن الخصم 999 ريالًا سعوديًا، وهذا بسعة 512 جيجابايت، وذاكرة 12 جيجابايت، وشاشة بحجم 6.67 بوصة.
  • هاتف (CMF Phone (1: سعره 799 ريالًا سعوديًا، وسعته 128 جيجا بايت، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجا بايت، وشاشة بحجم 6.7 بوصة.

عروض جرير السعودية

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت أعلنت مكتبة جرير في المملكة العربية السعودية عن تشكيلة من أجهزة الهواتف الذكية التي عليها خصومات تجذب العملاء، ومن معلومات العرض ما يلي:

  • تقدم مكتبة جرير لكل عميل إمكانية استبدال حتى ثلاث أجهزة.
  • تختلف نسبة وقيمة الخصومات تبعًا لحالة الجهاز.
  • تصل التخفيضات المتعلقة بالاستبدال إلى 2300 ريالًا، وتكون بمثابة الفجوة بين الجهاز القديم والجديد.
  • التبديل للأجهزة القديمة متاح فقط، ولا يُقدم استرداد نقدي.
  • تستمر عروض مكتبة جرير في السعودية الخاصة بالاستبدال حتى نهاية الشهر الحالي أي حتى 30 سبتمبر 2024م.

نبذة عن تاريخ شركة جرير

تجدر الإشارة إلى أن شركة جرير للتسويق تم تأسيسها لأول مرة في عام 1974 ميلاديًا في مدينة الرياض على أنها مكتبة صغيرة، ومن ثم تم افتتاح الفرع الثاني والثالث وغيره.

أثناء عام 2002م باتت شركة جرير شركة مساهمة، وأدرجت في السوق المالية السعودية في عام 2003م، وفي الوقت الحالي يصل رأس مال الشركة إلى 1.20 مليار ريالًا، وهي تعمل في تجارة التجزئة وتجارة الجملة لمنتجاتها في السعودية.

تعتبر مكتبة جرير واحدة من أفضل المكاتب في المملكة العربية السعودية، وتوفر العروض الأفضل على الإطلاق مما يجعلها محط أنظار جميع العملاء من أنحاء محافظات الدولة، وكل أسبوع تُعلن عن العروض والخصومات على الأجهزة الإلكترونية المتنوعة.