“يسجل كم؟” سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري السبت 28 سبتمبر 2024 في البنوك المصرية

“يسجل كم؟” سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري السبت 28 سبتمبر 2024 في البنوك المصرية
سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

حاز سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري السبت الموافق 28 سبمبر الجاري على مؤشرات بحث فائقة في الساعات القليلة الماضية من قبل المستثمرين ومغيري العملات، حيث يرغبون في التعرف على تعاملات العمله الخاصة بالأسبوع الجاري لمقارنه بين تعاملاتها خلال الأسبوع الماضي، ومع انتهاء العطلة الأسبوعية وعودة البنوك للعمل في مطلع يوم الأحد القادم، شهد أسعار الدولار الأمريكي استقراراً عند آخر انخفاض وصل إليه في نهاية تعاملات يوم الجمعة، نوافيكم التفاصيل خلال السطور القادمة في موقعنا الإخباري الكويت الإخباري.

سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري

كم يسجل سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري؟ بعد أن تزايد البحث عنه في الوقت الراهن، يتوجب علينا إعلامكم بأنه سجل اليوم قيمة 48.49 جنيه مصري بالنسبة للشراء، و قيمة 48.59 جنيه بالنسبة للبيع في بنك مصر، وجاءت الأسعار الخاصة بالبنوك الأخري على النحو الآتي:

  • البنك الأهلي المصري: سجل سعر الدولار الأمريكي قيمة 48.31 جنيه مصري بالنسبة للشراء، أما عن البيع فإنه سجل قيمة 48.41 جنيه مصري.
  • بنك المصرف المتحد: جاء الدولار الأمريكي بقيمة 48.30 جنيه مصري بالنسبة للشراء، أما عن البيع فإنه جاء بقيمة 48.40 جنيه مصري، وهذا يدل على استقراره.
  • بنك قناة السويس: سجل سعر الدولار الأمريكي قيمة 48.30 جنيه مصري بالنسبة للشراء، أما عن البيع فإنه سجل قيمة 48.40 جنيه مصري.

أسعار الدولار في البنوك المصرية

يعد الدولار الأمريكي من أبرز المواضيع التي تشغل فكر المواطنين القائمين على تغيير العملات، واستخدامها في تيسير أمور حياتهم اليومية من مأكل ومشرب ومآوي، ولذلك يقومون البعض بالمقارنه بين البنوك المصرية المختلفة والمقارنه بين الأعلي سعراً، ولذلك نستكمل لكم باقي الأسعار خلال النقاط التالية:

  • سعر بنك مصر: سجل سعر الدولار الأمريكي قيمة 48.49 جنيه مصري بالنسبة للشراء، أما عن البيع فإنه سجل قيمة 48.59 جنيه مصري.
  • سعر البنك التجاري الدولي: سجل سعر الدولار الأمريكي قيمة 48.31 جنيه مصري بالنسبة للشراء، أما عن البيع فإنه سجل قيمة 48.41 جنيه مصري.
  • سعر بنك الإسكندرية: سجل سعر الدولار الأمريكي قيمة 48.3 جنيه مصري بالنسبة للشراء، أما عن البيع فإنه سجل قيمة 48.4 جنيه مصري.