الفئة الأولى من بي ام دبليو مدمجة بسعر خيالي

الفئة الأولى من بي ام دبليو مدمجة بسعر خيالي
الفئة الأولى من بي ام دبليو (1)

تم إطلاق الفئة الأولى من بي ام دبليو مدمجة بسعر خيالي في الأسواق، وهي واحدة من سيارات شركة بي إم دبليو الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات الفارهة، والسيارة تتضمن على مواصفات جبارة، كما أنها تتميز بتصميمها الجذاب مما يجعلها الخيار الأمثل لمحبي الرفاهية، ومن خلال موقعنا سنعرض بي إم دبليو تطلق سيارة الفئة الأولى المدمجة بهذا السعر.

الفئة الأولى من بي ام دبليو مدمجة بسعر خيالي

 

قامت شركة بي ام دبليو الرائدة في مجال صناعة السيارات الفارهة بالإعلان عن إطلاق الفئة الأولى من بي ام دبليو مدمجة بسعر خيالي، فسعرها في أسواق الاتحاد الأوروبي يبدأ من 37 ألف و 900 يورو، بما يعادل حوالي مليونين و 45 ألف جنيه مصري، كما أوضحت الشركة أن الفئة الأولى من السيارة تأتي بمقدمة حديثة ومقصورة داخلية جديدة، إلى جانب محركات اقتصادية.

مواصفات الفئة الأولى من بي ام دبليو

السيارة مزودة بالعديد من المواصفات التي تجعل منها سيارة فارهة، وهي الأفضل في سوق السيارات، وفيما يلي مواصفات الفئة الأولى من بي ام دبليو:

  • السيارة تعتمد على نظام الدفع الهجين المعتدل 48 فولت.
  • تتضمن على محرك بنزين بقوة 125 كيلووات/ 170 حصان في الموديل 120i، ومحرك ديزل بقوة 120 كيلووات/163 حصان في الموديل 120d، ومحرك ديزل بقوة 110 كيلووات/150 في الموديل 118d.
  • موديل رياضي.
  • نظام دفع رباعي لدفع السيارة بسرعة قصوى تصل حتى 250 كلم/س.
  • تصميم Edition للعجلات السبائكية الخفيفة مقاس 18 بوصة.

التصميم الخارجي للفئة الأولى من بي ام دبليو

يتسم التصميم الخارجي للفئة الأولى من بي ام دبليو بالديناميكية والجرأة، وهي يغلب عليها الطابع الرياضي، ويتميز مظهرها الجانبي بوجود نوافذ مسطحة متجهة للخلف،  كما أن السقف الطويل والناشر الأسود ساهم في تعزيز المظهر الرياضي للسيارة، والمصابيح الخلفية تتكون من جزأين إلى الأقسام الجانبية مما يعمل على تعزيز العرض البصري، والسيارة متوافر منها عدة ألوان، بما يتناسب مع كافة الأذواق.

من خلال المقال السابق نكون قد تناولنا الحديث عن الفئة الأولى من بي ام دبليو مدمجة بسعر خيالي، تتميز هذه السيارة التي أطلقتها شركة بي ام دبليو بمواصفاتها القوية وتصميمها الرياضي الجذاب، مما يجعلها الخيار الأنسب لمحبي الرفاهية.